أبرز مسلسلات رمضان المصرية هذا العام

 

27407_large

شبكة برامج التلفزيونات العربية تبدو غنية جداً بالبرامج المهة التي تستحوذ اهتمام المشاهدين. لذلك نعرفك اليوم في مقالنا هذا على أبرز مسلسلات رمضان المصرية لعام 2015.
نسوان قادرة: مسلسل درامي يتناول قصة ثلاث سيدات يعملن كخادمات ولا علاقة تربط بينهن. تدور أحداثه في تسعينات القرن الماضي حيث ظروف الحياة تجمع هؤلاء السيدات في رحلة صعودهن من الصفر، فتنشأ بينهن صداقة قوية.

ظرف أسود: مسلسل مشوق تدور أحداثه في سياق من اﻹثارة وتروي قصة رجل فقد كل ما يملك، من عائلة وعمل، ولا يرى أمامه سوى مستقبل مظلم. كل هذا يدفعه إلى الدخول إلى كواليس عالم جديد، لا يعرف ما يمكن أن يصادفه في طريقه.

ساحرة الجنوب:  مسلسل من النوع الدرامي المرعب. تدور أحداثه في صعيد مصر حيث تعيش روح الفتاة الصعيدية التي لها اتصال بعالم الجن والشياطين. وبسبب علاقتها مع الجن وبواسطة استعمال السحر الذي تجيده، ستقوم هذه الفتاة بخلق العديد من المشاكل بين سكان القرية.

بين السرايات: دراما مصرية تتطرق إلى قضية التعليم والطلاب، وعلاقتهما بمنطقة بين السرايات تقع فيها جامعة القاهرة. كما يظهر هذا المسلسل تأثير التعليم الجامعي على المنطقة الشعبية وأهلها، وكيف يلعب دوراً مهماً في معالجة مشاكل المنطقة، ويوطد علاقات الناس ببعضها. هذا ويسلط هذا العمل الضوء على حالات إنسانية في البلاد.

الدخول في الممنو: عمل درامي إجتماعي يحمل خلفية سياسية تستعرض صراع العائلات ورجال الاعمال في الفترة الممتدة من 2005 إلى 2010. وتشمل هذه الصراعات العديد من قصص الحب والزواج والتنافس على صفقات تجارية. وفي هذه الفترة شهدت مصر استقواء رجال الاعمال وقربهم من السلطة، ما دفع بالشعب إلى أن يثور في 2011.

المطلقات 2015: مسلسل إجتماعي، تدور أحداثه في مصر، حول واقع المرأة المطلقة، التي تشق طريقها في مجتمع لا يرحمها، سواء من نظراته أو من كلامه المسيء.

مريم: مسلسل درامي من بطولة الفنانة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي، حيث تجسد شخصيتين توأم، الأولى مريم وهي إمرأة بسيطة تفقد القدرة على الكلام إثر وفاة والدها بعد علمه بزواجها رغم إرادته، وهي تواجه العديد من العقبات مع زوجها. أما الثانية فهي ملك، سية أعمال مهمة تعود من الخارج إلى القاهرة لمتابعة أعمالها.

الكلمات الدليلية :| |

مقالات متعلقة