أجرأ 5 اعترافات لسعد الصغير تضعه فى ورطة

 

سعد الصغير

سعد الصغير

اعترف الفنان المصري سعد الصغير، بأنه تزوج الراقصة شمس، وأنه رفض الإفصاح عن ارتباطه بها خوفا على مشاعر زوجته الأولى.

المطرب الشعبي قال – خلال حديثه لبرنامج “مصارحة حرة “، الذي يبث عبر قناة “TEN”: إنه لم يعد إليها بعد الانفصال، وأنه قرر الاعتراف بزواجه منها حتى لا يظلمها معه أو يشوه سمعتها.. مضيفاً: أنا اتجوزتها حتى لا أقع في الزنا.. يعني أزني ولا أتجوز وأنا اخترت أرضي ربنا وأنا كنت بحب شمس.

سعد الصغير كشف عن رغبته في اعتزال الغناء في أقرب وقت، وقال: أتمنى أن أتوب وشعرت أني منافق وضحكت على ربنا بعد أزمة المرض الأخيرة.. تركت الغناء أثناء مرضي ودعوت الله أن يشفيني، ونذرت ترك العمل في الغناء حال شفائي، ثم رجعت للعمل مرة أخرى تحت تأثير شهوتي المال والشهرة.

وأكد أنه رفض أن يقبل الراقصة دينا 4 قبلات في فيلم لهما، وقال: أنا ودينا رفضنا وهي رفضت علشان خاطر ربنا.. أنا أرفض القبلات في أفلامي أو أحضر بنات في كليباتي لكي أحافظ على تاريخي.. شغلتي كلها حرام، وأنا مستني ربنا يناديني، والفن عامل زي حقن الماكس، وأنا مع ربنا ومستني حد يناديني ويغيرني.

وعن أجره في الأفلام مع المنتج السبكي، أوضح أن أكثر أجر تقاضاه هو 300 ألف جنيه، وأنه سلك طريق الفن من أجل أن يعمل قرشين ويبطل.. على حد تعبيره.. وقال: أنا نفسي أرجع سعد الصغير بتاع زمان، لما كنت سواق تاكسي لما كنت بتصرف براحتي، أنا دلوقتي لما أحب أكل على عربية فول الناس تتريق عليا وده بيضايقني.. أنا عندي عقارات بس معملتش ملايين زي ما الناس فاكرة، وكل اللي أملكه فيلا وشقة وعمارة في شبرا.

سعد الصغير أكد أن جميع الفنانين كانت لهم علاقة مع صبري نخنوخ من أصغر كومبارس لأكبر فنان، وجميعهم حصلوا على هدايا منه، وعندما وقع في ورطته الأخيرة تخلوا عنه، موضحاً أنه شخص جدع ولن يستطيع أحد أن يقول غير ذلك.. مؤكداً أن والد نخنوخ من أعيان شبرا والحكم الصادر ضده بالأوراق وليس بالحقيقة.. على حد قوله.. موضحاً أن الدكتور محمد البلتاجي القيادي بجماعة الإخوان، السبب الرئيسي في حبسه عندما تولوا الحكم، لافتاً إلى أن نخنوخ كان رجلا بمعنى الكلمة وكان يضحي بالكثير من أجل عدم نشوب الخلافات بين الفنانين.

الكلمات الدليلية :|

مقالات متعلقة