أنا متعصبة دينيا وقبلات الأفلام حرام.. تصريحات عبير صبري في فحص شامل

 

 عبير-صبري-8

حلت الفنانة عبير صبري، ضيفة ببرنامج “فحص شامل”، الذي يذاع عبر فضائية “الحياة”، مع الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، وربما كانت هذه الحلقة أقوى الحلقات بالبرنامج، حيث كانت استثنائية إلى حد كبير، بسبب تصريحات “صبري” الجريئة. وردت الفنانة خلال البرنامج على العديد من الاتهامات التي وجهت لها مؤخرًا بسبب أدوارها الجريئة، كما كشف عن السبب الحقيقي وراء خلعها للحجاب، كما كشفت لأول مرة عن ندمها على المشاركة في أحد الأفلام. ونستعرض خلال التقرير التالي، أبرز تصريحات الفنانة عبير صبري خلال البرنامج، والتي ربما يكون بعضها صادم إلى حد كبير للجمهور. السيسي نور عنيا والعالم بيحسدنا عليه كانت الفنانة عبير صبري، قد صرحت في وقت سابق، بأنها سوف تعطي صوتها للفريق أحمد شفيق، في الانتخابات الرئاسية حال ترشحه مرة أخرى، إلا أن هذا الأمر يبدو أنه تغير الآن، بعدما أكدت أنه في حالي ترشح “شفيق” أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، سوف تختار الأخير. وأكدت أنها مقتنعة تمامًا بسياسات الرئيس السيسي، وأنه زعيم قوي وله حكمة في أسلوب إدارته للبلاد، قائلة: “السيسي نور عيونا ونعمل علشانه أي شئ، ده غير إنه زعيم قوي والعالم بيحسدنا عليه”.

أنا متعصبة دينيًا جدًا قالت الفنانة عبير صبري، إنها لا يمكن أن ترتبط بشخص “ملحد”، مشددة على أنها متعصبة دينيًا، إلى حد كبير. وأوضحت أن دينها أهم لديها من أي رجل لأنه من السهل أن تجد السيدة رجلاً يحبها ويكون من نفس دينها، مشيرة إلى أن دينها يحكم تصرفاتها الحقيقية، معربة عن رفضها الشديد لأن يتم تقييم الأشخاص بناء على مظهرهم أو ملابسهم

القبلات في الأفلام حرام قالت عبير صبري، إنها ابتعدت عن الساحة الفنية 5 سنوات بسبب الحجاب، وأدى ذلك إلى خروجها من فنانات الصف الأول، نافية أن يكون الحجاب له دخل في خروجها من منافسات بطلات السينما. وأوضحت أنها ترفض حاليًا الاشتراك في أعمال فنية تحتوي على “قبلات”، مضيفةً: “حرام ومالوش لازمة، وأنا ماليش دعوى بأي فنانة غيري بتعمل مشاهد قبلات، وكل واحد حر في اللي بيقدمه”.

والدتي لو شافتني بـ”المايوه” هتضربني قالت عبير صبري، أن والدتها لم تشاهد فيلمها الأول “الناجون من النار” مع الفنان حسين فهمى، وذلك بعدما ارتدت “مايوه” في أحد مشاهد الفيلم. وأضافت: “لم أرى الفيلم إلا في العرض الخاص بالسينما، وأنا لا يمكن أكرر تجربة ارتدائي للمايوة فى أي عمل فني فيما بعد”.

لم التحق بمعهد فنون مسرحية إلا بعد وفاة والدي كشفت “صبري” أن والديها كانا ضد دخولها عالم الفن، برغم رغبتها في التمثيل، مشيرة إلى أنها لم حاول الالتحاق بمعهد فنون مسرحية إلا بعد وفاة والدها. وأضافت، أن والدتها بعد سنوات تقبلت الأمر، وهي حاليًا تقوم بتشجيعها، كما أنها أصبحت تحب جميع أعمالها الفنية.

نادمة على مشاركتي بفيلم “نور عيني” في تصريح صادم إلى حد كبير، كشفت عبير صبري عن ندمها، إزاء مشاركتها في فيلم “نور عيني”، الذي قام ببطولته الفنان تامر حسني، وكان من تأليف الكاتب أحمد عبد الفتاح، وإخراج وائل إحسان. وقالت، “تجربتي مع تامر حسني في فيلم نور عيني مكنتش جيدة بالنسبالي، وحصل مشكلة مع الجهة المنتجة، وتم حذف بعض مشاهدي ولكن تامر ليس له دخل بذلك، لكن التجربة دي لا يمكن أكررها تاني”.

لهذا السبب خلعت الحجاب بعد سنوات من الجدل، كشفت عبير صبري، سر خلعها للحجاب، قائلة: “خلعت الحجاب بسبب أنني لم أتحمل الاستمرار، وظروف حياتي وانفصالي عن زوجي”. وأضافت: “برغم كل حاجة أنا كنت صادقه عندما ارتديت الحجاب، وأيضًا عندما تخليت عنه، ولا دخل للتمثيل بهذا القرار، لأنني من الممكن أعود للحجاب مرة أخرى في أي وقت”.

الكلمات الدليلية :|

مقالات متعلقة