استعمالات جماليّة للعسل تخدم جمال العروسة قبل الزفاف

 

29605_large

لأنّ العسل يزخر بالفوائد والمنافع الجماليّة المتعددة، ولأن نتائجه الإيجابية أثبتت قدرته على خدمة جمالك بالصورة الأمثل، من الضروري أن تجعليه أساسياً في روتين العناية بجمالك قبل الزفاف، من خلال استعمالات متعدّدة منها ما سمعت عنها سابقاً، ومنها ما قد تسمعين عنها للمرّة الأولى، إليك التفاصيل:

كريم للشفاه: هل سمعت يوماً أنّ العسل هو أكثر المواد الطبيعية المثالية لصحّة الشفاه وإعطائها اللون الصحي الحيوي؟ إعرفي أنّ الأمر صحيح خصوصاً إذا مزجت القليل منه مع زيت جوز الهند، ووضعته بصورة دائمة على شفاهك لمدة لا تقل عن الساعتين خلال النهار، لتلاقي النتيجة المثالية يوم الزفاف.

- كريم الترطيب: للعسل مزايا مثالية في ترطيب البشرة، بجعله مادة أساسية في تركيبة أي خلطة طبيعيّة، ويمكنك تسخينه على النار، ووضع القليل من اللافندر فوقه، وتركه حتى يبرد ثمّ وضعه على البشرة لمدة ساعة على الأقل، لتلاحظي أنّك ودّعت التشقّقات والجفاف بعد فترة قصيرة، وحصلت على الترطيب الذي تحتاجينه.
- كريم للقدمين: إذا كنت تعانين من مشاكل في جمال قدميك، إعرفي أنّ قناع العسل سيكون الحل الرائع والمثالي، شرط إضافة القليل من الزيوت إليه، مثل زيت الزيتون وزيت اللافندر، وللحصول على تأثير تبييضي، أضيفي إلى الخلطة القليل من لبن الزبادي. ضعيها على قدميك لمدة ساعة خلال فترة تحضيرات الزفاف ثلاث مرّات في الأسبوع الواحد.
الكلمات الدليلية :| |

مقالات متعلقة