اسرار وخفايا يقدمها احمد عز للمرة الاولى للنيابة العامة تضم قضايا افراد اسرة زينة

 

877

نفى المستشار نبيل محمود مدير مكتب المستشار مرتضى منصور ومحامي الفنان أحمد عز موافقة موكله الفنان أحمد عز على إجراء تحليل دي إن إيه، وقال “الكلام دا ما حصلش”، وأن موكله ليس مضطرا لإجراء هذا التحليل ليس من اختصاص النيابة العامة في مثل هذه القضايا.

محامي الفنان أشار إلى أن مثل هذه التحليلات يتم طلبها وفق دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة، لافتا إلى أنه اصطحب موكله نهاية الأسبوع الماضي إلى مقر نيابة أول مدينة نصر لتقديم مذكرة إلى النيابة العامة حول الادعاءات التي نسبتها إليه الفنانة زينة.

على جانب آخر تسلم عمرو غايش مدير نيابة أول مدينة نصر شهادة من مصلحة الأحوال المدنية تخص الفنانة زينة وأسرتها التي تفيد بحصر جميع القضايا التي تم تسجيلها بحق أفراد أسرة الفنانة زينة المقيد ضدهم قضايا سابقة، وأفادت النيابة أن شهادة تحركات الفنانة زينة لم تصل ومن المقرر وصولها نهاية الأسبوع.

جدير بالذكر أن النيابة أمرت الأسبوع الماضي باستدعاء الفنانة زينة للمرة الثانية لمواجهتها بأقوال الفنان أحمد عز، وكذا التحقيق معهما في الاتهامات التي أسندها إليها بخصوص التزوير في أوراق رسمية والتشهير به وتهمة البلاغ الكاذب إلا أنها لم تذهب لحضور المواجهة.

الكلمات الدليلية :| | | |

مقالات متعلقة