افضل اماكن شهر العسل فى تركيا

 

افضل-اماكن-شهر-العسل-فى-تركيا1-625x340

اقترب موعد زفافك وتتمنين قضاء أحلى الأوقات الممتعة فى شريك حياتك، وتبحثين عن أماكن مثالية للاسترخاء للاستمتاع بقضاء شهر العسل بعيدا عن الهموم والانشغال بالمسئوليات التى سبقت فترة الزواج، يساعدك موقع كايرودار فى التعرف على افضل اماكن شهر العسل .

تعتبر تركيا من أروع الاماكن التى تستمتعين بها مع شريكك، حيث المعالم الأثرية والرحلات الترفيهية والثقافية، وسوف نعرض لكم اجمل المعالم التى يمكنكم زيارتها والتعرف على الثقافات الجديدة وقضاء أجمل الأوقات الرومانسية التى لا تمحى من الذاكرة .
افضل اماكن شهر العسل فى تركيا

مكتبة سلسيوس

أحد عجائب الدنيا السبع فى العالم القديم ومن أهم الاماكن السياحية، فهى تظهر دقة وروعة الهندسة الرومانية، وبنيت لتكون مخزن المخطوطات والاكتشافات التاريخية حيث يمكنك التعرف على الآثار التاريخية .

جزر الأميرات

أحد افضل اماكن شهر العسل حيث الهدوء المناسب لكى ولزوجك لقضاء احلى فترات الاستجمام والنقاهة، والاستمتاع بأجمل أوقات العمر .

كابادوكيا

يمكنكما قضاء أجمل اللحظات الرومانسية فى منطقة كابادوكيا حيث مشاهدة الصخور المتعددة، والاستمتاع برحلة فى المنطاد لمشاهدة شروق الشمس الرومانسى.

الجامع الأزرق

من افضل اماكن شهر العسل فى تركيا حيث متعة التعرف على الثقافات، فهو واحد من أكبر المساجد فى العالم، يقصدة السياح من كل أنحاء العالم لزيارته .

ينابيع باموكالى

عبارة عن ينابيع مياه كربونات الكالسيوم الدافئة التى تأخذ شكل المدرجات، يمكن لزائريها الاستمتاع بها، فهى تعتبر افضل مناطق شهر العسل فى تركيا .
هكذا قدمنا لكم افضل اماكن شهر العسل فى تركيا يمكن لأى عروسين الاستمتاع بقضاء أجمل لحظات العمر بها.

    جزر الأميرات

جزر الأميرات

    ينابيع باموكالى

ينابيع باموكالى

مكتبة-سلسيوس-622x400

    الجامع الأزرق

الجامع الأزرق

    كابادوكيا

كابادوكيا

 

الكلمات الدليلية :| | | |

مقالات متعلقة