اقضى على الهالات السوداء فى بيتك وبدون تكاليف

 

19103_large
الهالات السوداء من المشكلات التي تتسبب في الظهور بمظهر شاحب، وتجعلكِ تبدين أكبر سناً. وقد يساعد استخدام الكونسيلر، والبرايمر في إخفاء الهالات السوداء بصورة مؤقتة، إلا أن المشكلة تظل قائمة.
ولعلاج الهالات السوداء… إليكِ طريقة عمل سيروم طبيعي بمكونات فعّالة يساعد على القضاء على الهالات السوداء في وقت قصير، كما يعمل على مكافحة الخطوط الدقيقة، وعلاج انتفاخ المنطقة المحيطة بالعين.

مكونات السيروم:

4 ملاعق كبيرة من زيت اللوز الحلو.
محتوى كبسولتين من فيتامين E.
3 قطرات زيت نعناع (اختياري).
¼ ملعقة كبيرة عسل.

الطريقة:

يُخلط زيت اللوز مع بقية المكونات، ويُعبأ السيروم في زجاجة نظيفة، ويُحفظ في الثلاجة لحين الإستخدام.

طريقة الإستخدام:

ضعي قليل من السيروم على أطراف أصابعك، وقومي بالتربيت لمدة دقيقة على المنطقة المحيطة للعين لتنشيط الدورة الدموية. واتركيه ساعة على الأقل ثم يُشطف بالماء الفاتر.
يُفضل وضع السيروم قبل النوم، ويُشطف في الصباح.

زيت اللوز:

يحتوي زيت اللوز على العديد من العناصر المغذّية للجلد مثل فيتامينات A، B،و E التي تعمل على تغذية محيط العين، وعلاج الهالات السوداء، وتفتيح الجلد بفاعلية، كما يحتوي زيت اللوز على أنواع متعددة من الأحماض الدهنية التي تساعد على ترطيب الجلد المحيط بالعين مثل حمض الأوليك واللينوليك، إلى جانب احتوائه على مضادات الأكسدة التي تعمل على مكافحة الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

فيتامين E:

من أقوى مضادات الأكسدة التي تعمل على مكافحة ظهور التجاعيد، كما يُعرف فيتامين E بقدرته على استعادة نضارة الجلد، وترطيبه، وحمايته من تأثير أشعة الشمس، والأشعة فوق البنفسجية.

زيت النعناع:

يعمل زيت النعناع على تنشيط الدورة الدموية في المنطقة المحيطة بالعين، ويساعد على التخلص من انتفاخ محيط العين، كما يعمل على القضاء على الهالات السوداء بفاعلية.

العسل:

العسل من المكونات التي ترتبط بجمال البشرة، وحيوية الجلد، ويساعد على ترطيبه، وتفتيحه.
استخدمي سيروم العسل وزيت اللوز مرة يومياً، وستلاحظين اختلاف ملحوظ في مظهر المنطقة المحيطة بالعين، واختفاء الهالات السوداء تدريجياً.

الكلمات الدليلية :| |

مقالات متعلقة