السعودية:فتاة سعودية تطلب من الشرطة الدينية حماية عشيقها رغم محاولته ابتزازها

 

الطائف : طلبت فتاة من أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ” الشرطة الدينية ” بمركز الشمالية بالطائف عدم التعرض بأذى لعشيقها الذي تحبه، بعدما ضبط متلبسا في معاكسة داخل أحد الأسواق، واتضح أنه يحاول ابتزازها بنشر صورها التي تحصل عليها.

وكان الشاب – وفقا لجريدة الانباء الكويتية – يحاول استغلال إحدى الفتيات برسائل بلوتوث عندما وقع في يد الهيئة، التي بادرت بالاتصال بالفتاة الضحية لحسم الأمر، لكنها أبلغتهم: “هذا حبيبي، وأعشق التراب اللي يدوسه. أرجوكم لا تؤذوه، وأطلقوه”.

وحسب “سبق” جاء ضبط الشاب أثناء معاكسته بتقنية البلوتوث فتاة متسوقة بأحد المولات الكبيرة بالمحافظة، إلا أن رجال الهيئة دهشوا عندما اكتشفوا أن الشاب على علاقة بأخرى، وأنه يقوم بابتزازها، فاتصلوا بالفتاة المبتزة، إلا أنها طالبتهم بإطلاق سراحه.

وكان الطالب الجامعي (24 عاما) يتجول داخل سوق الطائف الدولي، حتى استقر على إحدى الجلسات، وبدأ يركز نظره تجاه فتاة متسوقة ويحاول ترقيمها عن طريق تقنية البلوتوث بجواله، وكان ذلك على مرأى من أعضاء الهيئة بمركز الشمالية، الذين حضروا وأوقفوا تلك المعاكسة وضبطوا الشاب، ومن ثم سحبوا جواله الذي كان وقتها يقوم بعملية البحث عن البلوتوثات القريبة. وبتفتيشهم جواله وتحديدا الرسائل كشف عن رسائل صادرة من قبله لفتاة يهددها بنشر صورها مبتزا إياها بعد أن عثر على رسالة من تلك الفتاة تطلب منه عدم نشر الصور، ما دفع أعضاء الهيئة إلى الاتصال بالرقم الموجود، من أجل إخبار الفتاة بسقوط مبتزها، لكنهم فوجئوا بردها بعد أن أكدت معرفتها بالرقم، وأنها تعشقه وطلبت منهم أن يطلقوا سراحه ولا يؤذونه.

فيما كشف عن احتواء جواله على صور متعددة بأوضاع مختلفة للفتاة المعنية ولأخريات، بخلاف المقاطع الإباحية، التي تزيد على 30 مقطعا، وقد جرت إحالتها مع الشاب المعاكس من خلال محضر معد وموضح فيه مخالفته، وكذلك الرسائل الموجودة بجواله، التي كان يمارس من خلالها الابتزاز لفتاة يعرفها.

الكلمات الدليلية :| | | | | |

مقالات متعلقة