باسم يوسف بعد تأجيل «تيران وصنافير»: «نظام يبيع الأرض»

 

250d8324c968a737a6c672fcf25902cc_920_420

رفعت دائرة فحص الطعون بالمحكمة الإدارية العليا، بمجلس الدولة، برئاسة المستشار الدكتور عبدالفتاح أبو الليل، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الأحد، جِلسة نظر الطعن المقام من المستشار رفيق عمر شريف، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، بإلغاء الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى ببطلان توقيع اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية، لطلب أحد المحامين رد المحكمة، بعدما أرجئت الجِلسة إلى يوم 3 يوليو المقبل، للبت فيها.

من جانبه علّق الإعلامي الساخر باسم يوسف، عبر تدوينة خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك”: “نظام يحكم البلد ستين سنة بدعوى الحفاظ على الأرض.. يقتل يعذب يسجن والحجة حتى لا تضيع الأرض.. يقمع يسيطر يتحكم في الاقتصاد بحجة وحدة الأرض”.

أضاف: ”نظام ينهزم، يكذب على شعبه وتتاخد مننا سيناء والسودان وغزة ونخسر الأرض.. يرهب، يهجر وينشر الإشاعات أن آخرين يريدون أن يبيعوا الأرض.. يبكي الشهداء يكرم الجنود ويزايد على الكل وكله في سبيل الأرض”.

تابع: ”نظام يستمد شرعيته بادّعائه أنه الوحيد الذي يحافظ على الأرض.. واليوم يبيع الأرض يفرط في الأرض يحارب حتى لا ترجع الأرض.. يخون يعتقل يتحرش بمن يدافع عن الأرض.. ملعون روحك ملعون اسمك ملعونة شرعيتك في كل أرض”.

819671094378016870

 

الكلمات الدليلية :|

مقالات متعلقة