بالصور: أحمد عز يشعل النار بقضية زينة

 

أحمد عز

أحمد عز

فاجأ الفنان المصري، أحمد عز، جمهوره بتعليقات وصور على صفحته الرسمية في “فيسبوك”، يرد فيها على بيان نسرين رضا اسماعيل، أخت الفنانة زينة، ويتهمها إلى جانب حازم محمد وإيمان عبده بالشهادة الزور.

ونشر عز في صفحته الرسمية الرسالة التالية:
” قالت سارة درويش محامية الفنان أحمد عز، والتي أقامت جنحة مباشرة ضد شقيقة الفنانة زينة وجميع الشهود، بتهمة الشهادة الزور في القضية المعروفة بـ”إثبات نسب توءم زينة”.
ردا على بيان نسرين رضا إسماعيل شقيقة الفنانة زينة، والتي تؤكد أن شهادتها سليمة، وليست مزورة بأنه لولا الاحترام الكامل لقضاء مصر لما لجأنا له لتحريك الدعوى الجنائية ضد الشهود الزور جميعا، وليست نسرين رضا إسماعيل شقيقة وسام رضا الشهيرة بزينة وهم “حازم محمد حسن محمد وإيمان عبده على الدسوقى ونسرين رضا إسماعيل مرسي) وهم يعلمون جميعا علم اليقين هم ومن لقنوهم هذه الشهادة، أنها محض افتراء وتزوير وتنافى الحقيقة المثبتة بالمستندات.
وأضافت المحامية أن تقول شقيقة زينة على مواد القانون، إنه خلاف عبثي فهذا هو العبث والبهتان بعينه، ونرجو من كل قلبنا ألا يمر هذا العبث بديننا الحنيف مرور الكرام على كل من تسول له نفسه أن يستهين بهذا الدين العظيم ويقف أمام قضاة أجلاء، ويختلف عبثا غموسا يغمس صاحبه في النار.
وأشارت إلى أنه لو كان يعلم أي شاهد أنه سيحاسب حسابا عسيرا على هذه الشهادة الزور في الدنيا والآخرة لما فعل ذلك، بل العبث والاستهانة كانا من أفهماهم أن ما حدث سيمر مرور الكرام في محاولة يائسة منهم جميعا، وإلباس الباطل ثوب الحق بعد عجزهم لمدة عام كامل عن إحضار أي مستند أو شاهد واحد حقيقى يثبت هذا الادعاء الباطل.
يذكر أن محامى نسرين شقيقة الفنانة زينة، أصدر أمس الأحد، بيانا يرد فيه على رفع الفنان أحمد عز جنحة مباشرة أمام محكمة مدينة نصر، يتهمها فيها وجميع الشهود التي استعانت بهم الفنانة زينة، لإثبات زواجها بالفنان أحمد عز وإثبات نسب طفليها التوءم له وتسجيلهما باسمه بالشهادة الزور.
حيث أكد محامى شقيقة الفنانة زينة، أن هذا كلام عبثى وأنه يمتلك الرد بالمستندات التي سيظهرها في حينه، وحذر أي شخص كان من كان يظن أنه يستطيع التشهير بسمعة الشرفاء.
كما أكد المحامى أن شهادة شقيقة الفنانة زينة طرحت أمام القضاء، ولم تعقب عليها المحكمة أو تشكك فيها أو تطرحها، مؤكدا سلامة شهادتها، وأنه إذا كان المدعى عليه واثقًا بسلامة موقفه وصدق ادعائه، فيتوجه لإقامة تحليل الـ”دى إن إيه” حتى يخرص الألسنة ويثبت صحة كلامه بالدليل الفنى.
كانت محكمة جنح أول مدينة نصر، حددت جلسة 4 يناير 2015، أولى جلسات نظر الجنحة المباشرة المقامة من الفنان أحمد عز ضد شقيقة الفنانة زينة وجميع الشهود الذين استعانت بهم زينة، حيث يتهمهم عز بالشهادة الزور في القضية المرفوعة من الفنانة زينة ضده والتي تطالبه فيها بإثبات نسب نجليها التوأم.”
ونشر عز الصورة التالية
ثم أضاف في تعليق آخر
“وَكَذَٰلِكَ جَعَلْنَا فِي كُلِّ قَرْيَةٍ أَكَابِرَ مُجْرِمِيهَا لِيَمْكُرُوا فِيهَا ۖ وَمَا يَمْكُرُونَ إِلَّا بِأَنْفُسِهِمْ وَمَا يَشْعُرُونَ”
صدق الله العظيم.
ردا علي ما جاء ببيان محامي المتهمه نسرين …
اولا: لولا احترامنا الكامل لقضاء مصرنا الحبيبه الشامخ لما لجئنا له لتحريك الدعوي الجنائيه ضد الشهود الزور جميعا وليس ضد نسرين رضا شقيقة وسام رضا الشهيره بزينه )وهم : حازم محمد حسن محمد, ايمان عبده على الدسوقى, نسرين رضا اسماعيل مرسى( وهم يعلموا جميعا علم اليقين هم ومن لقنوهم هذه الشهاده انها محض افتراء وتزوير وتنافي الحقيقه المثبته بالمستندات.
ثانيا:اما ان نقول علي مواد القانون انه كلاما عبثيا فهذا هو العبث والبهتان بعينه ونرجو معك من كل قلبنا ان لا يمر هذا “العبث”بديننا الحنيف مرور الكرام علي كل من تسول له نفسه ان يستهين بهذا الدين العظيم ويقف امام قضاه اجلاء ويحلف يميناً غموسا يغمس صاحبه في النار ولو كان يعلم انه سيحاسب حسابا عسيرا علي هذه الشهاده الزور في الدنيا والاخره لما فعل ذلك بل العبث والاستهانة كانت من من افهموهم ان ما حدث سيمر مرور الكرام في محاوله يائسه منهم جميعا في إلباس الباطل ثوب الحق بعد عجزهم لمده عام كامل عن إحضار اي مستند او شاهد واحد حقيقي يثبت هذا الإدعاء الباطل.
ثالثا:اما عن السؤال الذي طرحه المحامي فسنرد بالعاميه لكي نصل لجماهير الفنانه انه لو كانت كل واحده تحمل في طفل او طفلين وتشاور علي من تختاره وتدعي انه أب لهؤلاء الأطفال ويذهب طوعا أو كرها لإجراء هذا التحليل فنقول وقتها علي الدنيا السلام وما سلم رجل من كيد النساء.
“وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون”
صدق الله العظيم
المحاميه/ ساره درويش .
B6iviFd wNmwAq7
الكلمات الدليلية :|

مقالات متعلقة