بالصور الخريطة كاملة 8 أفلام تتنافس على العيدية في موسم الأضحى أيهم تنوي مشاهدته ؟

 

19038_large
بالصور الخريطة كاملة 8 أفلام تتنافس على العيدية في موسم الأضحى أيهم تنوي مشاهدته ؟
تتنافس مجموعة من الأفلام في موسم عيد الأضحى المقبل 2014، والذي لم يتبقى سوى أيام قليلة على قدومه على نسبة مشاهدة عالية، وبالتالي الحصول على أعلى الإيرادات.
6v5eo4w

ومن الأفلام التي ستنافس بقوة هذا الموسم فيلم «الجزيرة 2»، للنجم المصري أحمد السقا، والفنان الراحل خالد صالح، وخالد الصاوي، ومحمود عبدالمغني، وهند صبري، وأروى جودة، ومن تأليف محمد دياب، وإخراج شريف عرفة، وسوف يتم إطلاق العمل بدور العرض السينمائية بـ 61 نسخة.
ويبدأ الفيلم من نهاية أحداث الجزء الأول وهي هروب منصور حفني «أحمد السقا»، ورجوعه إلي الجزيرة مرة أخرى ، بعد انتشار الجماعات الإرهابية بها والتي يتزعهما الراحل خالد صالح، والصراع الذي يدور بين هذه الأطراف وبين الشرطة.
ح

ينافس بقوة أيضا النجم عمرو سعد بفيلم «حديد»، والذي يشهد عودة النجم أحمد عبدالعزيز، مرة أخرى الي السينما بعد غياب أكثر من 18 عام، ويدور العمل حول شاب فقير وهو عمار جاد الحق حديد، يقع في غرام فتاة من طبقة ارستقراطية ويتزوج منها سرًا ويواجه مشاكل عديدة بسبب نفوذ عمها والذي يجسد دوره الفنان زكي فطين عبدالوهاب، ويدخله السجن.
ويشارك في بطولة «حديد»، النجمة التونسية درة، وهو من تأليف مصطفى سالم، وإخراج أحمد البدري.

ويدخل كذلك فيلم حمادة هلال «حماتي بتحبني»، والذي يشاركه في بطولته النجمة ميرفت أمين ، والفنان سمير غانم ، والفنانة الشابة إيمان العاصي، ضمن المنافسة الكبيرة في موسم عيد الأضحى.
وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي رومانسي حول المشاكل التي تسببها ميرفت أمين والتي تؤدي دور «حماة» حمادة هلال، بينة وبين زوجته إيمان العاصي بطريقة كوميدية.
حماتى

ويأتي فيلم «واحد صعيدي»، للنجم محمد رمضان من بين الافلام التي من المنتظر أن تنافس بقوة وخاصة أن محمد رمضان يجسد من خلالة دور شاب صعيدي يقع في العديد من المشاكل بشكل كوميدي، حيث يعمل بمجال السياحة وينتقل الي مجتمع غريب علية عن القرية التي نشأ بها، وهو اول عمل سينمائي كوميدي كامل للفنان محمد رمضان.
ويشارك في بطولته راندا البحيرى، وحسن عبد الفتاح، وإيناس النجار، ونيرمين ماهر، وأيمن منصور، وشريف حلمي، وأحمد التهامى، وريهام حجاج، وهو من قصة أحمد جمال، وسيناريو وحوار الراحل عبد الواحد العشرى، وإنتاج وليد صبري، وإخراج إسماعيل فاروق.
صعيدى

وينافس كذلك الفنان محمود عبد المغني بفيلمه الجديد «النبطشي»، الذي تدور أحداثة في إطار شعبي اجتماعي حول معاناة «نبطشي»، وهو الشخص المسئول عن جمع المال في الأفراح «النقطة»، من الأوضاع التي تمر بها البلاد في الفترة الأخيرة، إلى أن يصعد ويصبح شخصية هامة.
ويشارك في بطولة «النبطشي»، مي كساب، وهالة صدقي، وادوارد، ورامز أمير، ورانيا ملاح، وهبة عبد الغني، ومن تأليف محمد سمير مبروك، ومن إخراج إسماعيل فاروق.
نبطشى

ولأول مرة تمثل وتغني الراقصة صافيناز في فيلم «عمرو وسلوي»، والذي ينافس بة المنتج محمد السبكي أيضا في سباق العيد بجانب فيلم «حديد»، حيث يشارك في بطولة العمل كريم محمود عبد العزيز، وبوسى، وسعد الصغير، وصافيناز، ومحمود الليثي، وعلاء مرسي، وبدرية طلبة، ويوسف عيد، وهو من تأليف سيد السبكي، وإخراج تامر بسيوني.
ويدور العمل حول شاب كريم محمود عبد العزيز متعدد العلاقات النسائية ويجبرة والدة على الزواج بطريقة تقليدية رغم معرفته بأكثر من فتاة.

6g3QFlL
وينافس كذلك الفنان رامي غيط في أول تجربة اخراجية سينمائية وبطولة مطلقة لة بفيلم «المواطن برص»، مع الفنانة دينا فؤاد.
و تدور أحداث الفيلم حول شاب عاطل من منطقة عشوائية يدعى «البرص»، ويرغب في الزواج من الفتاة التي يحبها، ولكن تواجهه الكثير من العقبات في سبيل تحقيق ذلك.
ويشارك في بطوله «المواطن برص»، سامي مغاوري، وعمرو عبدالعزيز، ورجاء الجداوي، ولطفي لبيب، وهو سيناريو وحوار رفيق مكرم، ومن إخراج رامي غيط، ومن إنتاج أفلام محمد أبو العزم.

fvw
كما يدخل المنافسة أيضا النجم باسم سمرة بفيلم «رد سجون»، ويشارك في بطولة العمل إيناس عز الدين، وأحمد فلوكس، ودينا فؤاد، وأحمد عزمي، ومحمد شرف، وأحمد راتب، وسعيد طرابيك، ومها صبري، وهو من تأليف مصطفى السبكي، و إخراج عبد العزيز حشاد.
aslJGTN

بينما شهدت اللحظات الأخيرة خروج فيلم «4 كوتشينة»، من موسم عيد الأضحى القادم، في اللحظات الأخيرة، حيث تم اتخاذ القرار أمس الثلاثاء 30 سبتمبر، من قبل الشركة المنتجة والموزع محمد رمزي، بتأجيل عرض العمل إلي موسم منتصف العام الدراسي، رغم الإعلانات والأغنيات الدعائية التي طرحت خلال الأيام الأخيرة، تمهيداً لطرح الفيلم في دور العرض السينمائي.
وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي شعبي حول صعود فرق المهرجانات الشعبية في الفترة الأخيرة، ويشارك في بطولة فيلم «4 كوتشينة»، أوكا، وأورتيجا، وشحتة كاريكا، وهيام جباعي، ومنذر رياحنة، وأحمد بدير، وعلاء مرسى، وعايدة رياض، وهو من تأليف حازم متولي، وإخراج محمد جمال.
ioMINQa

الكلمات الدليلية :| | | |

مقالات متعلقة