بالصور: السلطان وزوجته في أول تصريح لهما حول تصرف مريم أوزرلي المثير للجدل

 

السلطان وزوجته في أول تصريح لهما حول تصرف مريم أوزرلي

السلطان وزوجته في أول تصريح لهما حول تصرف مريم أوزرلي

التقطت عدسات المصورين النجم التركي خالد إرجنش وزوجته النجمة الجميلة برجوزار كوريل يوم أمس الأحد 16 نوفمبر/ تشرين الثاني أثناء خروجهم من أحد مطاعم منطقة إتلار بمدينة اسطنبول التركية.

وقد بادر الصحفيين على الفور بسؤال النجم خالد إرجنش عن رأيه في الطريقة التي أقدمت الجميلة الألمانية مريم أوزلي على تقديم جائزة رجل العام له بها، حيث ركعت على قدميها أثناء تقديمها الجائزة له.
وقال إرجنش معلقًا على هذا المشهد طبقًا لما جاء في خبر جريدة وطن التركية: لم أكن مدركًا تمامًا للموقف على خشبة المسرح، لكن حقًا عشتُ مفاجأة كبيرة جدًا.
أما النجمة برجوزار كوريل فأبدت إعجابها وتقديرها الشديد لما فعلته مريم أوزرلي على خشبة المسرح، وأعربت عن مدى حبها لمريم ولما تضفيه على الأجواء من مرح وسعادة بعفويتها وخفة ظلها.
يذكر أن  النجمة الألمانية الجميلة مريم أوزرلي باتت مؤخرًا حديث تركيا بأكملها والكثير من دول العالم في اليومين السابقين بعد أن أقدمت بجرأة على تقديم جائزة رجل العالم للنجم خالد إرجنش المقدمة له من مجلة GQ التركية على طريقتها الخاصة، حيث ركعت على قدميها وهي تسلمه الجائزة، الشيء الذي أصابه والحضور كذلك بصمة في البداية ثم انفجروا بنوبة ضحك هستيرية
وقد لاقى تصرفها ذلك استحسان المعظم وفرحة عارمة في قلوب محبي النجمة الجميلة التي تصرفت بتلقائية شديدة وخفة ظل متعارف عليها من الجميلة الألمانية مريم أوزرلي، والتي استوحت ذلك التصرف من طبيعة العلاقة التي جمعت شخصية هويام التي جسدتها في مسلسل حريم السلطان بشخصية السلطان سليمان التي جسدها إرجنش في المسلسل ذاته.
yzUfxxd f6SgbLO
الكلمات الدليلية :| | | |

مقالات متعلقة