بالصور: صابرين: قناة الرسالة أوقفت برنامجي وقالوا لي «حواجبك مثيرة»..

 

2014-10-01_00106

أكدت الفنانة المصرية صابرين أنها بعد ارتدائها الحجاب عملت لفترة بقناة «الرسالة»، وقدمت برنامج «طلة قمر» الذي أرادت من خلاله أن تظهر معنى الإسلام الصحيح.

صابرين قالت إنها فوجئت بعد فترة بفاكس من إدارة القناة بوقف البرنامج، وعندما سألت عن سبب ذلك أخبروها أن حواجبها مثيرة ولا يجوز أن تظهر بهذا الشكل للجمهور.

الفنانة المصرية تحدثت عن ذلك وقالت: «الذي تعجبت منه كثيرًا أن حواجبي بهذا الشكل طوال عمرها كما هي ولم ألجأ أبدًا إلى وضع «التاتو» نهائيًا أنا شكلي كده طول عمري بفضل الله كلامهم كان غريب».

الفنانة المصرية أشارت في حوار لها مع مجلة «الكواكب» إلى أنها لم تختلف كثيرًا بعد ارتداء الحجاب وخاصة أنها تضع لها مبادئ منذ أن دخلت الوسط الفني لأنها كانت تعلم أنها ستتزوج يومًا ما وستنجب وسيسألها أولادها عما قدمته، ونصحها والدها عندما كنت طفلة تغني وقال لها: «احذري أن تقدمي عملًا فنيًا في الصغر يدينك أمام أولادك في الكبر».

صابرين كشفت أنها رفضت عدد من الأفلام السينمائية في شبابها بسبب وجود مشاهد أمام البحر بالمايوه أو مشاهد تدخين، وذكرت بعض هذه الأفلام وقالت: «أفلام عودة المواطن، ضد الحكومة، الكيت كات، وجميعها من إخراج المبدع عاطف الطيب حتى إنني كنت لا أتناقش في الأمور التي تجعلني اعتذر عن العمل».

الفنانة المصرية أكملت حديثها وقالت: «وكان هناك فيلم «الطوفان» مع محمود عبدالعزيز، و«أبناء وقتلة»، و«مبروك وبلبل»، وأعترف أنه كان من المفترض أن تجمعني جلسة عمل مع مخرجي هذه الأعمال للوصول لحل وسط ولكن للأسف لم يحدث لأنني عندما كنت اعترض على مشهد معين كنت أرفض العمل كله».

يُذكر أن أهم أدوار صابرين هو مسلسل «أم كلثوم»، الذي اعتزلت بعده وعادت مرة ثانية إلى الفن بعد ارتداء الحجاب، وشاركت مؤخرًا في مسلسل «دكتور أمراض نسا» مع الفنان مصطفى شعبان.

2014-10-01_00105 25_15

الكلمات الدليلية :| |

مقالات متعلقة