بالصور..صاحبة اكبر صدر فى العالم تتعرض بسببه لازمة صحية..

 

تمر حاليا عارضة الأزياء البرازيلية شيلا هيرشي 30 عاما صاحبة اكبر صدر بالعالم بأصعب لحظات في حياتها حيث تعرضت لوعكة صحية خطيرة بعدما اصرت علي إجراء عملية جديدة لتكبير الصدرمما ادى الى اصابتها بعدوى جرثومية.

وترقد حاليا شيلا هيرشي على سرير في احد المستشفيات الامريكية، وتبدأ الحكاية عندما شعرت شيلا هيرشي أن قيامها بعمل 30 عملية  تجميلة ليس بكافي لذلك قررت الخضوع لعملية تكبير صدرجديدة بعدما سبق واستطاعت ان تحقن صدرها 4 ليترات من السيليكون و لكنها شعرت أن الأمر  ليس كافي لذلك فكرت في أن تقوم بعمليات أخري.

فتوجهت الى البرازيل كي تقوم بعملية تكبير جديدة للصدر بعد فشلها في ان تجري العملية بأمريكا التي تعيش فيها منذ فترة طويلة وذلك بناءا على القرارات التي اتخذتها الصحة الاميركية بعدم السماح لآطباء التجميل بوضع سيليكون يزيد حجمه على 3.7 ليترات في الصدر أي سيدة تجري عملية تجميل  .

ولكن بعدما أجرت شيلا هيرشي العملية شعرت بالمرض وعلى أثرة دخلت المستشفي بعدما شعرت بألم شديد وعدم القدرة على التنفس وشخص الآطباء أنها اصيبت بعدوى جرثومية انتقلت الى صدرها، واضطر الاطباء الى اجراء جراحة جديدة قاموا بإزالة جزء من السيليكون.

الكلمات الدليلية :|

مقالات متعلقة