بالصور: كولكشن اكثر من رائع للمصمم العالمى هانى البحيرى لخريف و شتاء 2015

 

كولكشن اكثر من رائع للمصمم العالمى هانى البحيرى

كولكشن اكثر من رائع للمصمم العالمى هانى البحيرى

شهد فعاليات «أول أسبوع للموضة الشرقية بباريس عرض أحدث ما توصل إليه مصمم الأزياء الشهير هانى البحيرى، لخريف وشتاء 2015 ، حيث وضح من خلال العرض بحثه عن الاختلاف بطرح تشكيلة من الموديلات الكلاسيكية التى أجمع عليها الحضور، ونال تصميم الملكة نفرتيتى وفستان الزفاف تحديداً قدراً هائلاً من الإشادة، خاصة مع تميزهما بالابتكار بخلاف ما قدمه فى الموسم الماضى .

وتميزت التشكيلة التى عرضها البحيرى خلال الديفيليه بجمال التصميم ودقة التطريزات، التى تساعد المرأة على أن تبدو كجوهرة متلألئة فى أى مناسبة، خاصة مع اعتماده على تقنية متطورة فى التطريز، بالإضافة إلى سخائه فى استخدام الأقمشة الفاخرة، حيث تنوعت التطريزات اللامعة بين الباييت والأحجار الطبيعية الملونة وأحجار الشوارفسكى والترتر .
واستطاع “البحيرى ” تلبية احتياجات وأذواق المرأة بشكل عام، والعربية بشكل خاص من خلال 30 تصميمًا تنوع بين الطويل والمجسم المحدد لشكل الجسم، والفضفاض لإخفاء عيوب الجسم، بالإضافة إلى تنوع القصات بين “الون شولدر ” الكتف الواحد والميراميد أو “ذيل السمكة ” ، وغيرها من القصات المبتكرة .
وركزت التصميمات على اللونين الفضى والذهبى باعتبارهما الأكثر انتشاراً فى سواريهات خريف وشتاء 2015 ، بالإضافة إلى الأسود والنحاسى والتركواز والأصفر والنبيتى والزيتى والأحمرالصريح والروز الفاتح والأوف وايت .
وعكس العرض موضة الأكتاف العريضة والقصات الحادة التى تحقق العصرية والكلاسيكية وتبرز جمال القوام، حيث أصبح فى إمكانها تحقيق المعادلة الصعبة للأناقة فى تصميم واحد، كما تميز العرض بوجود عدد غير محدود من التصميمات التى تتمشى مع المحجبات وهو ما تفتقده الكثير من العروض الأخرى، مما يدفع المرأة المحجبة إلى اختيار أى قطعة بشكل عشوائى .
وشارك البحيرى فى أسبوع الموضة بفستان فرعونى للملكة نفرتيتى لفت أنظار الحضور ونال إعجابهم، أما فستان الزفاف ظهرت به ملكة جمال فنزويلا عام 2014 حيث جاء اسطورياً ليلائم طبيعة ليلة الزفاف، من خلال اللآلئ التى زينته والذيل والطرحة التى جاءت طويلة بالتساوى مما أكسب العارضة مظهراً غاية فى الأناقة والفخامة التى تبحث عنها كل عروس .
وأكد هانى البحيرى، فى تصريحاته لـ “لمال ” ، أنه استعان بخامات تتميز بالجودة والتقنية العالية ساعدته على إبراز جمال التصميم، مشيراً إلى استخدامه خامات “الساتان ” و “الحرير ” و “الجيبير ” و “التل ” و “الشيفون ” و “الكريب ” ، بالإضافة إلى “الدانتيل ” الذى يلعب دور البطولة للباحثات عن الأنوثة الرقيقة .
wr5ZAnr TQZmeHR SweQoFE qY3XtFO r86Gt03 Spr5QJV Q3OQmY1 l02rCw1 A3jkQFw eaq6wlN Fl5XXPt
الكلمات الدليلية :| |

مقالات متعلقة