بالفيديو.. أطرف وأغرب ردود أفعال الناس على مقالب السرقة

 

433520141111337
الكثير من المقالب تقام على هيئة هجمات سرقة، ويعرض الفيديو المتداول على وسائل التواصل الاجتماعي عددا من المقالب التي تمت من خلال تمثيل وقوع حادث سرقة، كما يرصد عددا من أطرف وأغرب ردود أفعال الأشخاص الذين ليسوا على علم بأنه مقلب.

في هذا المقلب يقوم عدد من الأشخاص بالهجوم على ماكينات الصرافة الآلية مزيفة مليئة بالنقود، ثم يأخذونها جميعا ومع تساقط الأوراق النقدية على الأرض يهجم الأشخاص الموجودون على النقود ليأخذونها بعد رحيل اللصوص، البعض كان يشاهد اللصوص تثقب الماكينة ويرحل دون أي تعليق، البعض الآخر يركض ناجيا بنفسه؛ لكن الكثير منهم أخذوا النقود وركضوا كما يفعل اللصوص.

وقام أحد الأشخاص بجعل صديقه يسرق سيارته أمام حبيبته، بدأ الشاب يشتبك مع صديقه فهدده الصديق بأداة حادة فما كان من حبيبته إلا أن صعقت الشاب في رقبته، التي تظنه لصا.

كما قرر مجموعة أن يسألوا الأشخاص بالشارع عن مكان أقرب بنك ثم يرتدون الأقنعة وكأنهم سيذهبون لسرقته، الجميع كان متعاونا، منهم من كان يحدق في الشاب وهو يرتدي القناع ثم يسير أو يركض دون أي تعليق، ولكن الطريف أن أحدهم ظل يسير معهم حتى البنك وآخر حمل العصا عن الشاب حتى يرتدي قناعه.

أخيرا قرر مجموعة أصدقاء بث الرعب في نفس صديقهم، حيث اقتحموا منزله بالأسلحة ليقفز من مكانه ويركض حتى كاد يلقي بنفسه من النافذة هربا منهم.

الكلمات الدليلية :|

مقالات متعلقة