بالفيديو: الاعلامى تامر أمين يدافع عن خطوبة مي كساب وأوكا..

 

تامر أمين

تامر أمين

دافع الإعلامي المصري تامر أمين عن خطبة الفنانة مي كساب للمطرب الشعبي أوكا، مستنكرا سخرية عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل من هذا الارتباط.

تامر قال: «في حالة من السخرية والتريقة والسخافة والبذاءة على مواقع التواصل على خطوبة مي وأوكا بطريقة مستغربها جدا، يعني إحنا كل يوم بنشوف فنانة اتقفشت مع الفنان الفلاني، ودي منيلة الدنيا مع الشخصية العامة كذا، فلما تيجي فنانة محترمة تعلن إنها اتخطبت لواحد وإنهم هيتجوزوا على سنة الله ورسوله نتريق عليهم ونقل أدبنا؟!، يعني أنتوا بتتريقوا على شكل أوكا؟ وهندخل في سكة إننا نتريق على خلقة ربنا؟».

وأكد –في برنامجه «من الآخر» على قناة «روتانا مصرية»- أنه لا يحب نوع الفن الذي يقدمه كلا من أوكا وأورتيجا، إلا أنه يحترم نجاحهما، قائلا: «هما كانوا شباب صغيرين مكنوش لاقيين ياكلوا عملوا نفسهم بنفسهم بالحلال، واخترعوا نوع موسيقى جديد فبقوا نجوم».

وأضاف أن مي من حقها أن تختار الرجل الذي تريد أن ترتبط به، وقال : «بدل ما نقولها مبروك أنتي محترمي مش بتمشي شمال نشوههم على الفيس بوك؟!، إيه الحكمة إن الاتنين نفسيتهم تتحطم وتتفسخ الخطوبة بسبب سخافات ناس قاعدة على الفيس بوك».

يُذكر أن مي كساب قد أعلنت منذ أيام خطوبتها على أوكا، والذي سبب العديد من ردود الفعل المتباينة حول هذا الارتباط، وتحولت الخطبة لمادة سخرية على مواقع التواصل.

 

 

الكلمات الدليلية :| |

مقالات متعلقة