بالفيديو: كل احتياجات البيت العصرى فى شقة مساحتها 8 أمتار

 

 

كل احتياجات البيت العصرى فى شقة مساحتها 8 أمتار

كل احتياجات البيت العصرى فى شقة مساحتها 8 أمتار

كل احتياجات البيت العصرى فى شقة مساحتها 8 أمتار  ( فيديو)

هل تعانين من ضيق مساحة شقتك؟ هل تواجهين صعوبة ولا تستطيعين أن تعرضى داخلها كل احتياجاتك وحاجاتك اليومية؟، من اليوم لا تجعلى الأمر يزعجك كثيراً، وتذكرى دائماً أن هناك الملايين الذين يعانون من نفس المشكلة، ولكنهم يتعايشون مع الأمر بكل مرونة وتقبل.

فالإبداع سمة رئيسية تميز كل إنسان عن آخر، فبقليل من التنسيق والاختيار المناسب للأثاث والأرفف والألوان قد نتمكن من عمل ديكور رائع ينافس ديكورات الشقق الواسعة، وتعد الفكرة التى تتسم بالخروج عن النمطية وتبتعد عن التكرار هى أهم سمات الإبداع.

وهذا ما توفر فى الموضوع الذى نقدمه لكم اليوم بحسب ما نشره موقع designswan، لشقة لا تزيد عن 8 أمتار فى مبنى قديم فى مدينة باريس، واستطاعت صاحبتها أن تستغل كل ركن بها فى تكوين شقة متكاملة بكل تفاصيلها، حيث استطاعت ترتيب الشقق بسهولة وتناسق أكبر مكنها من استغلال المساحة كاملةً، لتصبح فى النهاية شقة سكنية تتوفر فيها كافة متطلبات السكن.

كل-احتياجات-البيت-العصرى-فى-شقة-مساحتها-8-أمتار-1-266x400

كل-احتياجات-البيت-العصرى-فى-شقة-مساحتها-8-أمتار-فيديو كل-احتياجات-البيت-العصرى-فى-شقة-مساحتها-8-أمتار-9-266x400 كل-احتياجات-البيت-العصرى-فى-شقة-مساحتها-8-أمتار-7-266x400 كل-احتياجات-البيت-العصرى-فى-شقة-مساحتها-8-أمتار-5-266x400 كل-احتياجات-البيت-العصرى-فى-شقة-مساحتها-8-أمتار-4-557x400 كل-احتياجات-البيت-العصرى-فى-شقة-مساحتها-8-أمتار-3

 

الكلمات الدليلية :| |

مقالات متعلقة