بالفيديو: مرتضى منصور يهدد بحبس باسم يوسف..

 

مرتضي منصور وباسم يوسف

مرتضي منصور وباسم يوسف

أبدى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، سعادته بالقبض على الراقصة سما المصري، ووجه لها رسالة تحذيرية، مشيرًا إلى أنه تقدم ببلاغات للنائب العام والمصنفات الفنية ضدها.

وأضاف منصور، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء جديد» على فضائية «التحرير»: «بلاش تلعبي معايا.. ومازلت على وعدي بغلق قناة «فلول» التي تملكها وتقدمت بـ4 بلاغات ضدها».

ووصفها بـ«ريا وسكينة»، مشيرًا إلى أنها تدير القناة من مكتب بجوار قسم شرطة العجوزة «أنها أسوأ من فيلم حلاوة روح، ولا تساوى شيء عندي، أساءت للمصريين من خلال قناتها وتحرض على الفسق والفجور، وتسُب المصريين، وتجرح مشاعرهم».

وتابع رئيس نادي الزمالك بقوله: «أنا رجل بتاع قانون وحذرتها من اللعب معايا، وقدمت ضدها بلاغا والقانون هيحاسبها، وهي لا تعني لي أي أهمية لكي يأتي أنصاري لضربها وأنا قاعد في بيتي، ومن اعتدى عليها مصريون أساءت لهم».

وعن برنامج «البرنامج» للإعلامي الساخر باسم يوسف قال أنه توقف بناء على مكالماتي مع المسئولين السعوديين المحترمين، وليس في إجازة، بحسب تعبيره.

وأوضح قائلًا: «باسم شتمني يوم الجمعة كي أنسى إن هو إجازة، مفيش مسئول فيكي يا سعودية ماكلمتوش»، ثم خاطب يوسف: «كل سنة وإنت طيب بلاغاتك اللي في مكتب النائب العام والمدعي العام العسكري اتحركت».

 

الكلمات الدليلية :| | |

مقالات متعلقة