تعرفى على قصة مسلسل عادل إمام الجديد “صاحب السعادة”

 

مسلسل عادل إمام الجديد "صاحب السعادة

مسلسل عادل إمام الجديد “صاحب السعادة

رجل الحكومة السابق الذي تقاعد بعد بلوغه سن المعاش لا يشغل اهتمامه سوى أحفاده الذين تولى تربيتهم لانشغال أهلهم عنهم، ودائما يفكر في إسعاد من حوله من أهله وأصدقائه وزوجته وأبنائه، هكذا قرر أن يظهر عادل إمام أو “بهجت” وهو الشخصية التي يجسدها من خلال أحداث مسلسله الرمضاني الجديد “صاحب السعادة”.

وتظهر زوجته التي تجسد شخصيتها “لبلبة”، وبهذا استطاع عادل إمام أن ينقل الثنائي السينمائي الذي جمعه مع لبلبة لسنوات إلى شاشات التليفزيون، حيث تجسد لبلبة دور أم لخمسة أبناء، والزوجة صاحبة الشخصية المتسلطة، فالكل يعمل لها ألف حساب، وهي شديدة الغيرة على زوجها بهجت، مما جعلها تصطحبه إلى قسم الشرطة بعد رؤيتها له وهو يغازل إحدى السيدات، ويجمعهما العديد من المواقف الكوميدية طوال أحداث المسلسل بسبب غيرة زوجته لبلبة، خاصة بعد شعورها أن زوجها بهجت تربطه علاقة عاطفية بإحدى الجارات وتجسد شخصيتها “مادلين طبر”.
أما خالد زكي الذي جاء ليحل المأزق الذي وضع فيه فريق عمل المسلسل بعد انسحاب الفنان محمود ياسين من العمل، فيجسّد دور وزير داخلية أسبق تربطه صداقة عائلية ببهجت.
ويظهر محمد إمام في دور ضابط شرطة، وهو خطيب إحدي بنات بهجت ولكن سوء الحظ يلاحقه خاصة بعد حدوث أكثر من مشادات وخلافات بين عائلته وعائلة بهجت.
بينما يؤدّي أحمد عيد دور مدرس، وإدوارد دور الطباخ الخاص لبهجت، وتربطه علاقة طيبة به، فهو دائما يلجأ إليه لحل مشاكله الخاصة.
ويتردّد أن شركة إنتاج المسلسل تتفاوض مع الراقصة صوفينار، لتقدم 4 رقصات شرقية ضمن أحداث العمل.
يُذكر أن مسلسل “صاحب السعادة” يعتبر ثالث تجربة درامية تجمع الثلاثي عادل إمام ورامي إمام والسيناريست يوسف معاطي، بعد “فرقة ناجي عطا الله” و”العراف”، ويشارك في بطولة المسلسل الجديد نهال عنبر، ولقاء سويدان، وأمنية خليل، وإنجي وجدان وياسر فرج.
الكلمات الدليلية :| | |

مقالات متعلقة