تعرف على السبب الحقيقي لرحيل معتز الدمرداش عن قناة «المحور»

 

713

كشف الكاتب الصحفي، سامي عبد الراضي، رئيس تحرير برنامج “90 دقيقة”، عن السبب الحقيقي لرحيل الإعلامي المصري معتز الدمرداش عن قناة “المحور”.

عبدالراضي كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “اخر الحلقات والضيف هو الدكتور حسن راتب رئيس القناة ورئيس مجموعة سما ..وهو صديق مقرب واخ ل الكثير ومن بينهم معتز.. وحاول البعض ان يحدث ” وقيعة ” بينهما في الشهور الاخيرة وتصديت لما يشبه ” مؤامرة وشغل رخيص “.. ويبقى السؤال ..لماذا سيترك معتز قناة المحور بعد نجاح حققه علي مدار عام ..كما يذكر اساتذة الاعلام وقبلهم الشارع ومعهم المسئولين ومعهم مواقع اخبارية وصحف تنقل عنه باستمرار”.

وأضاف: “الحقيقة هي ان الدكتور حسن راتب ينفق علي القناة منذ 3 سنوات واكثر ..واراد في العام الاخير ان ” يقلص ” النفقات ” ويقللها ..وطلب من معتز ان يحصل علي نصف راتبه ..وان يعمل يومين بدلاً من اربعة ..حتي يحافظ عليه وعلي النجاح الذي حدث ..هذا العرض لم يلق القبول لدى معتز ..وتم الاتفاق ان يستمر معتز حتى نهاية عقده في 30 سبتمبر الجاري ..وان تكون الحلقة الاخيرة بضيف كريم هو الدكتور حسن راتب ..يوم ستكون معه نهاية لرحلة معتز في قناة المحور ..رحلة بدأها في 2006 ..رحلة مليئة بكثير من النجاح و وبعض المطبات وقليل من الازمات ..وكثير من الحب مع اسرة كبيرة صغيرة ..اسمها المحور ..كل التوفيق ل ” معتز ” في حياته المهنية والاسرية ..وكل التوفيق للمحور وكل من فيها”.

 

 

الكلمات الدليلية :

مقالات متعلقة