“جريمة على الدائري”..أب يحاول التخلص من أطفاله تحت السيارات

 

666666
تمكن ضباط قسم شرطة قليوب بالقليوبية، من ضبط عامل تعدى على طفليه بالضرب وحاول قتلهما، بإلقائهما أسفل عجلات السيارات بأعلى الطريق الدائري، بسبب انفصاله عن زوجته والدة الطفلان.
بدأت الواقعة بتلقي المقدم أحمد فاروق، رئيس مباحث قسم قليوب، إشارة من إدارة شرطة النجدة، بوجود شخص يقوم بالتعدي على طفلان صغار السن بطريقة وحشية ويحاول إلقائهما أسفل السيارات على الطريق الدائري، مما تسبب في تعطل الحركة المرورية بالطريق حتى وصول قوات الشرطة.
بالانتقال والفحص تبين أن ذلك الشخص يُدعى “حمدان.ع” 35 سنة، عامل محارة، وتبين أن الطفلان هما نجليه وهم كل من “دينا حمدان” 3 سنوات، مُصابة بكدمة أسفل العين وجرح بالشفة وسحجات بالقدم اليسرى، و”كريم حمدان” يبلغ من العمر عامين، مُصاب بخدوش بالوجه من الجانب الأيسر وسحجات بالظهر.
وقالت التحقيقات أنه بمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، وبرر ذلك رغبته في التخلص منهما بسبب انفصاله عن زوجته “والدة الطفلان”، والتي تُدعى، “أميمة السيد” 35 سنة، ربة منزل.
باستدعاء والدة الطفلان، اتهمت في التحقيق والدهما بإحداث إصابتهما سالفة الذكر، وتم تسليمها الطفلان، كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

الكلمات الدليلية :|

مقالات متعلقة