سر المكالمة التي أوقفت برنامج باسم يوسف نهائيا

 

باسم يوسف

باسم يوسف

فوجئ الجمهور بإعلان الإعلامي الساخر باسم يوسف عن توقف برنامجه “البرنامج” نهائياً وعدم عودته مرة أخرى بسبب تعرضه لضغوط كثيرة وخوفه على سلامة أسرته.

لكن كانت هناك لحظات صعبة مرت على اسرة البرنامج قبل إعلان توقفهم و حسب موقع “عيون ع الفن”، حيث كانت الأمور تسير على ما يرام وأعدت أسرة البرنامج كل شئ من أجل خروجه للنور مرة أخرى وتم تسجيل العديد من الاستكشات الكوميدية، وكانت أسرة العمل تستعد للاحتفال بعودة “شادي” مرة أخرى بعد شهور الأجازة التي حصل عليها لانشغاله بأعمال أخرى خاصة.
وبعد أن جهزت أسرة “البرنامج” جميع الأمور الفنية اللازمة، وأثناء أجرائها لبروفة يوم الثلاثاء قبل يوم واحد من تسجيل البرنامج وسط الجمهور بمسرح راديو، كان هناك مراقب من “إم بي سي” الذي انزعج كثيراً من كم الافيهات التي تسخر من السيسي، خصوصاً بعد الإسكتش الغنائي الذي تم تقديمه في البروفة ويحمل سخرية لاذعة من السلطة الحالية.
وبعد انتهاء الاسكيتش اتصل مراقب “إم بي سي مصر” بإدارة القناة وحكى لهم ما يحدث أثناء البروفة، والغريب أن القرار جاء فورياً بوقف البرنامج.
وفوجئ باسم يوسف ومن معه بالمراقب يقول لهم: “البروفة اتلغت، ومن فضلكم نفضي المسرح.. الآن”، وهو ما استجاب له فريق عمل البرنامج ويبدو أنهم علموا أنهم لن يعودا إلى المسرح مرة أخرى.
وبعد عدة ساعات من الواقعة تلقى باسم يوسف اتصالا هاتفيا من إدارة القناة التي أبلغته بعدم إمكانية الاستمرار وأنها تقدر الجهود التي بذلوها خلال الفترة الماضية، وأعطته المقابل المادي المتفق عليه في العقد لمدة عام كامل، هو وفريق العمل بأكمله، بشرط واحد ألا يتعرض بالتجريح لإدارة القناة.
الكلمات الدليلية :| | |

مقالات متعلقة