شاهد:فيلم إباحي جديد لأنّا كورينيكوفا يثير حملة من الغضب وسط زميلات لعبتها القداما (التنس) فى روسيا

 

أصدرت مجموعة من محترفات التنس الروسيات بيانا غير معهود يندد بالسلوك غير المتوقع من النجمة السابقة أنّا كورينيكوفا التي تعيش حالياً في الولايات المتحدة حيث قامت بتصوير فيلم إباحي ولم تكتف بذلك بل عرضت صورا عارية لها على شبكة الإنترنت.

وقالت النجمة المعتزلة حديثا دينارا سافينا إن ما حدث من كورينكوفا هو “عار” بكل المقاييس على الرياضة الروسية خاصة لعبة التنس التي هي أسمى من ذلك كما قالت.

و أشارت دينارا إلى أن كورنيكوفا تعيش حاليا وتعمل في مجال الإعلانات و عرض الأزياء في الولايات المتحدة ولا تحتاج لأن يأتي المال من مثل هذه الأعمال، و أضافت أن معلوماتها تقول إن كورنيكوفا قد انفصلت عن صديقها المغني الإسباني اينريكي اجلاسيوس بعد انتشار هذه الصور بالإضافة إلى الفيلم الإباحي وأنها أصبحت تدمن على الكحوليات والمخدرات بعدما حدث.

كما وقّعت على البيان كل من سفتلانا كوزينتسوفا وماريا كرينلينكو بينما اختفى توقيع ماريا شارابوفا التي تعيش في أمريكا، ويقال إن السبب يعود إلى صداقتها القوية مع كورنيكوفا خاصة وأن هناك صورا إباحية نشرت على شبكة الإنترنيت تجمعهما معا لكن شارابوفا قامت برفع دعوى قضائية على صاحب الموقع تتهمه فيها باستخدام برنامج “الفوتوشوب” الشهير لوضعها في الصور الخليعة بالاشتراك مع مواطنتها وصديقتها كورنيكوفا التي لم تنف على الإطلاق أنها كانت في هذه الصور.

وتعيش النجمة الروسية في مدينة كي بيسكاين الأمريكية بجانب صديقها اينريكي الذي يعمل هناك في مجال غناء الإعلانات ويكسب منه جيدا أما هي فتشترك في عروض أزياء متواضعة تكفي لإعاشتها وكان قد قيل إنها تستعد للانتقال للإقامة بمدينة موناكو الفرنسية بمفردها بعد انفصالها عن المغني الإسباني لكنها نفت عبر صفحتها على الإنترنيت بل وتعمدت أن تظهر معه في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة الأخيرة للتنس كي تؤكد على أنهما مازالا معاً.

مجموعة من الصور لأنّا كورينيكوفا

الكلمات الدليلية :| | |

مقالات متعلقة