شيرين عبد الوهاب تكشف مفاجأت حول قضيتها مع شريف منير!!

 

2014-07-06_00102
أكدت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب أنها كانت تحاول أن تحل الأمور بينها وبين الفنان شريف منير بشكل ودي لأنه زميل مهنة ولكنه مصمم على تحويل الأمر للقضاء.

شيرين قالت: «لم أكن أتمنى أن تتطور الأمور بيني وبين زميل مهنة واحدة بهذه الصورة السيئة وعلى مرأى من الناس جميعاً وعبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي كما فعل، وقد وضع كل الرسائل التي دارت بيني وبينه على صفحته، بل وضع رقم هاتفي الخاص أيضاً، وأقول له إن ذلك لا يصح أن يصدر منه كفنان بأن يعلن رقم فنانة مشهورة لجميع الناس ويصبح في متناول الجميع».

الفنانة المصرية أضافت: «تلقيت رسائل قذرة جداً على هاتفي من بعض محبيه، وشتائم لا مجال لذكرها لأنها لا تليق أبداً، بالإضافة إلى قيام كثير من الأشخاص الذين تعاطفوا معه بإرسال بعض الرسائل السيئة لي أيضاً».

شيرين كشفت ملابسات مشكلتها مع شريف منير، واستكملت حديثها: «القصة كلها تتلخص في أن جهاز التكييف الخاص بمنزلي فيه عيب، وتسقط منه قطرات ماء على منزل شريف دون قصد مني أبداً، مما أغضبه بشدة، فطلبت منه أن يحضر عامل الصيانة الذي يتعامل معه ليصلح الجهاز وينهي المشكلة، لكنه رفض وظلت المشكلة قائمة. وتطوّر الأمر حتى بدأ يرفع صوته، وتجاهلت الأمر في البداية، لكن عندما بالغ في تصرفاته بدأ يستفزني فقلت له: «لو طلعت عندي هكسر رجلك» لكنني لم ألق عليه أوراقاً أو رخاماً كما قال، لأن منزلي في الأساس لا يوجد فيه رخام».

27 سبتمبر المقبل أولى جلسات نظر القضية التي اتهم فيها شريف منير شيرين باهانة زوجته وإلقاء الرخام أمام منزله، كما استدعت النيابة شيرين عبد الوهاب للاستماع إلى أقوالها.

الكلمات الدليلية :|

مقالات متعلقة