صور : منازل ايربنب العائمة.. تمتع بأجازة خيالية فوق سطح الماء

 

BBjUL7C

إذا كنت في لندن حالياً، فيمكنك رؤية قارب نهر التايمز العائم، فهو واحد من أكثر من مليون منزل فريد تقدمه شركة أيربنب التي ستفتح أوابها لفائز واحد محظوظ يمكنه استضافة ثلاثة أفراد ليقضوا جميعاً ليلة ساحرة على متن القارب في في 22 مايو 2015.
في الصور التالية نتعرف معِ على مزيد من التفاصيل ونشاهد معاً مجموعة مميزة من المنازل العائمة حول العالم، بحسب موقع “بيرق”:

قارب نهر التايمز العائم: صممه التوأمان نيك وستيف تيدبول، ويتكون القارب من غرفتي نوم وغرفة معيشة وحمام وحديقة كاملة مغطاة بعشب حقيقي ويوجد بها شجرة تفاح وكوخ للكلب

قارب نهر التايمز العائم: تبلغ مساحته بالكامل ثمانية أمتار أي 26 قدم ويزن 70 طناً.

قارب نهر التايمز العائم: بعد رحلة نهرية تدوم لمدة أسبوع، يرسو المنزل العائم بمحطنه الأخيرة في بوتني بيير.

القارب العائم، “سوساليتو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة”: يقع في مارينا وكان يعرف بقارب جيبسون ، قبل أن يتحول لإحدى المنازل الدافئة العائمة عام1972.

القارب العائم، “سوساليتو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة”: يتكون القارب من غرفة نوم واحدة وحمام ومطبخ.

القارب العائم، “سوساليتو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة”: من القارب يمكنك أن تستمع بمشاهدة المناظر الخلابة لجبل تامالبيس  MT.Tamalpais.

القارب العائم “أمستردام، هولندا الشمالية، هولندا”: يتميز بطابع أصيل يبعث على الراحة، فقد كان في الأساس سفينة شحن ترجع لفترة الثلاثينيات.

القارب العائم “أمستردام، هولندا الشمالية، هولندا”: يحتوي القارب على غرفة نوم وحمام ومطبخ ووحدة تسخين مركزية.

القارب العائم “أمستردام، هولندا الشمالية، هولندا”: يمكنك ممارسة الغوص أثناء اقامتك.

القارب العائم “سياتل، واشنطن، الولايات المتحدة”: طريقة فريدة للاستمتاع بمشاهدة سياتل وقد تم تجهيزه بالكامل لاقامة مريحة.

القارب العائم “سياتل، واشنطن، الولايات المتحدة”: يضم القارب غرفة نوم واحدة وحمام واحد ومطبخ بالاضافة إلى المرافق الأساسية الأخرى.

القارب العائم “سياتل، واشنطن، الولايات المتحدة”: يمكن للضيوف الاستمتاع برياضة التجديف على متن الزوارق وتأجير القوارب الكهربائية.

المنزل العائم “أمستردام، هولندا الشمالية، هولندا”: فيلا مشمسة من غرفتين. تتميز بطابع عصري وتقع على قناة هادئة قريبة جداً من منزل آن فرانك.

المنزل العائم “أمستردام، هولندا الشمالية، هولندا”: يستوعب المركب حتى خمسة أشخاص. بتكون من غرفتين للنوم وغرفة معيشة وحمام ومطبخ مجهز بالكامل.

المنزل العائم “أمستردام، هولندا الشمالية، هولندا”: للقارب سطح خاص ويعمل بالكهرباء الخضراء ويستخدم فقط الأخشاب المعاد تدويرها .

منزل برج أيفل العائم “باريس، إيل-دو-فرانس، فرنسا”: يتميز تصميمه بالرقي والذوق الرفيع ويقع عل جانب برج أيفل ويقدم إطلالة مذهلة من نهر السين والمناطق المحيطة به.

منزل برج أيفل العائم “باريس، إيل-دو-فرانس، فرنسا”: ويشمل القارب غرفة نوم، غرفة معيشة، ومطبخ، ومرحاض ودش منفصل، وشرفة صغيرة.

منزل برج أيفل العائم “باريس، إيل-دو-فرانس، فرنسا”: يقدم القارب لضيوفه تجربة فريدة ورائعة للاقامة في باريس والاستمتاع برؤية معالمها المميزة.

المنزل العائم “أمستردام، هولندا الشمالية، هولندا”: منزل مميز أخر يزين سطح الماء بأمستردام،إلا أنه يكاد يكون أقرب إلى فيلا مائية يسودها السكون والهدوء.

المنزل العائم “أمستردام، هولندا الشمالية، هولندا”: يضم المنزل غرفة نوم وحمام وغرفة معيشة ومطبخ وحديقة.

المنزل العائم “أمستردام، هولندا الشمالية، هولندا”: يقع  القارب على بعد 25 كم من مدينة أمستردام ،وهو صديق للبيئة وتدعمه الألواح الشمسية.

المنزل العائم “كوبنهاجن، الدنمارك”:  أحد الزوارق المميزة لقضاء عطلة جميلة وتم تجديده بالكامل عام 2009.

المنزل العائم “كوبنهاجن، الدنمارك”: المنزل مزود بجميع وسائل الراحة الحديثة، وتتكون من غرفة نوم واحدة وغرفة معيشة ومساحة  مخصصة لتناول الطعام ومطبخ وحمام.

المنزل العائم “كوبنهاجن، الدنمارك”: للقارب شرفتان ويمكنه استيعاب حتى ستة أفراد.

يرسو بجزيرة بوتو ويفصل بينه وبين برج أيفل عشرة دقائق فقط.

منزل باريس العائم “بوتو، إيل-دو-فرانس، فرنسا”: يستوعب القارب حتى ثمان أفراد.

منزل باريس العائم “بوتو، إيل-دو-فرانس، فرنسا”: يتكون من ثلاث غرف نوم، غرفة معيشة، حمامين و مرحاضين ومطبخ به طاولة للإفطار وشرفتين.

السفينة الساحرة في سيتيسينتري هارلم “هارلم، هولندا الشمالية، هولندا”: سفينة كلاسيكية تم بناؤها في بيريزينا عام1908 ، وكانت تستخدم كقاطرة.

السفينة الساحرة في سيتيسينتري هارلم “هارلم، هولندا الشمالية، هولندا”: تم تجديد هذه السفينة التاريخية بشكل يتلاءم  مع احتباجات نزلاءها.

السفينة الساحرة في سيتيسينتري هارلم “هارلم، هولندا الشمالية، هولندا”: يضم القراب غرفتين للنوم وحمام وغرفة معيشة ومطبخ .

السفينة الساحرة في سيتيسينتري هارلم “هارلم، هولندا الشمالية، هولندا”: يقدم قارب القناة جيسي لنزلائه إقامة دافئة ومريحة في قلب لندن.

المنزل العائم “ليون، رون ألب، فرنسا”: ويعرف أيضاً بغرفة بارجيمان، ويقع بالقرب من مركب أوبرا ليون ويتميز بالهدوء وبالقرب من المراكز الثقافية.

BBjUIIr BBjUIS9 BBjUL7C BBjUQap BBjUQCR BBjUQdt BBjUSEr BBjUSJV BBjUSLn BBjUT4Q BBjUTha BBjUWg1 BBjUWPi BBjUX4u BBjUYVH BBjUZdu BBjV9eE BBjV44A

 

الكلمات الدليلية :|

مقالات متعلقة