طريقة سهلة لإزالة الشعر الزائد فوق الشفاه

 

images

مع تقدم العمر عند الفتيات يواجهن مرحلة تغير الهرمونات وما يتبعها من تغيرات جسمانية تظهر معها علامات المراهقة والتى تتسم بنمو الشعر في اماكن غير مرغوب فيها مثل منطقة اعلى الشفة او ما يعرف عند الرجال بالشارب والتى قد تدخل الفتاة في مرحلة حساسة من الحياء والقلق والتفكير لذا انزعي عنك كل هذه الافكار وتعلمي الطريقة الصحيحة لازالة شعر هذه المنطقة بدون تردد بهذه الخطوات :

طريقة التشقير:

اختارى كريم تشقير لشعر الوجه، ويكون مناسباً فقط لدرجة الشعر الأفتح و ليس الأسود الداكن،و يستمر مفعوله لمدة أسبوعين.استخدمى فقط الكريم المخصص للوجه.ويجب أن تكونى أكثر حذراً عند الاستخدام لأن البشرة حساسة  وقد تتهيج بسهولة.

اختبرى الكريم اختباراً موضعياً:

افردى قطعة صغيرة على منطقة حساسة لكن آمنة كمنطقة الرسغ الداخلى للتأكد من أن الكريم آمن على البشرة..اتركيه لبضعة دقائق ثم امسحى..وانتظرى لمدة عشر دقائق أخرى لتتأكدى من عدم وجود أى رد فعل تحسسى.

اغسلى وجهك بالماء.

وزعى الكريم على منطقة الشارب باستخدام عصا صغيرة مخصصة لذلك أو استخدمى اصبعك بعد ارتداء القفاز وتجنبى أن يتسرب للشفاه أو فمك حتى لا يتحسس.

انتظرى لمدة مناسبة من الوقت ثم امسحى جزء صغير بقطعة قطنية متجهة لأعلى و ليس لأسفل وشاهدى النتيجة ان لم تكن مرضية انتظرى لوقت أطول.

الكلمات الدليلية :|

مقالات متعلقة