بالفيديو: تامر أمين للراقصة دينا: إزاي جالِك قلب تقولي كده؟!

 

2014-07-02_00217
شن الإعلامي المصري تامر أمين هجوما حادا على الراقصة دينا وبرنامجها «الراقصة»، الذي يعرض حاليا على قناة «القاهرة والناس».

تامر انتقد تصريحات دينا في أولى حلقات البرنامج، والتي عرضت أول أمس، الاثنين 1سبتمبر، والتي تفاخرت فيها ببحثها عن المواهب في الرقص الشرقي في مختلف بلدان العالم لتظهرهم في البرنامج، فعلق تامر ساخرا: «كتر خيرك والله يا دينا إنك تعبتي نفسك التعب الفظيع ده».
وعن قولها إنها سعيدة بهذا البرنامج لكونه سيعلم الناس أن جسد المرأة عبارة عن آلة موسيقية كل عضو من أعضائها يعزف لحن معين، قال –في برنامجه «من الآخر» على قناة «روتانا مصرية»-: «الكلام ده الحقيقة أنا مش عارف إزاي يجي قلب لحد إنه يقوله على القهوة مش في التليفزيون؟!».
كما سخر من طلبها بتخصيص معاش للراقصات عندما يكبرن في السن، حيث قال: «على أساس إنهم طول عمرهم كانوا بيخدموا الوطن، فالوطن لازم يرد لهم الجميل، كانوا بيشتغلولنا جامد فلازم بقى نرد لهم الجميل ونديهم معاش»، ثم قام بالعد من رقم واحد إلى عشرة حتى لا يقول كلاما يعاقب عليه القانون، على حد قوله.

يذكر أنه تم إيقاف برنامج «الراقصة» أمس، الثلاثاء 2 سبتمبر، وأصدرت إدارة قناة «القاهرة والناس بيانا أعلنت فيه تأجيل عرض البرنامج حدادا على أرواح شهداء حادث الشيخ زويد، الذي وقع أمس، وراح ضحيته 10جنود وضابط في سيناء، ولم يتم تحديد موعد عودة البرنامج مرة أخرى.

الكلمات الدليلية :| |

مقالات متعلقة