فيديو: 3 مواقف كشفت حب أنغام للهضبة.. آخرها اعترافها أمام عمرو أديب

 

 a78d3b4e546ff6c8ac4529ef24ed9dec_920_420

تربط الفنانة أنغام علاقة وطيدة بالنجم عمرو دياب، إذ دائمًا ما يتحدث كل منهما عن الآخر بطريقة جيدة، وخاصة المطربة الشهيرة التي تؤكد في جميع لقاءاتها الإعلامية على نجومية الهضبة وحبها الكبير له وللفن الذي يقدمه. ويتخطى عمر العلاقة بين أنغام ودياب سنوات عديدة، كما ربتطهما مواقف عدة، لعل منها عزف عمرو دياب لها في إحدى المناسبات وهي تغني أغنيتها الشهيرة “سيدي وصالك”.

وتحدثت أنغام عن الهضبة بشكل مباشر في 3 لقاءات إعلامية لها، كان آخرها لقاؤها مع عمرو أديب، والذي وجهت خلاله رسالة للهضبة، ورد عليها دياب بشكر عبر صحفته الرسمية على موقع “فيسبوك”، ونستعرض جميعها خلال السطور التالية. في برنامج «المايسترو»: الحياة صعبة من غير عمرو دياب وقالت أنغام إن أكثر مطرب تستمع له ولأغنياته هو الفنان الكبير عمرو دياب، مشيرة إلى أنها تحبه بشكل كبير وتعشق جميع الأغاني التي يقدمها. وأضافت خلال لقائها ببرنامج “المايسترو”، الذي كان يقدمه الإعلامي اللبناني نيشان، عبر فضائية “إل بي سي” اللبنانية، أن أبناءها يحبون عمرو دياب، ويستمعون له أكثر من أي مطرب آخر. وتابعت: “عمرو دياب بالنسبالي حاجة كبيرة جدًا، وعامل في مصر زي الصخرة اللي صعب أي حد يعديها، وصعبة الحياة من غير عمرو دياب أو إننا نعيش في الوسط ده من غير ما يبقى موجود”.

في برنامج «العاشرة مساءً»: مستحيل أي مؤامرة تقدر تهز اسم عمرو دياب

وخلال لقائها ببرنامج “العاشرة مساءً” مع الإعلامية منى الشاذلي، نفت أنغام أن تكون شركة روتانا تسعى لطمس اسم عمرو دياب، وأن تكون متورطة في تسريب ألبوماته، قائلة: “مفيش شركة تقدر تعمل كدة لواحد زي عمرو دياب”. وأضافت: “عمرو دياب طول عمره وألبوماته بتتسرب لأنه نجم كبير، ولكن برغم ده دايمًا بيحقق أعلى مبيعات، لأن مفيش أي حاجة أو حتى مؤامرة تقدر تهز فنان بالحجم ده”. وتابعت: “عمرو دياب قامة كبيرة، وأي شركة تتمنى أن ينضم لها، ومستحيل أن شركة يكون بها عمرو دياب وتسعى للإضرار به، لأنها لن تستطيع

في برنامج «كل يوم جمعة»: أنا بحب عمرو دياب وفخورة بيه وجهت أنغام رسالة جديدة للهضبة، خلال حلولها ضيفة على الإعلامي عمرو أديب في برنامج “كل يوم جمعة” الذي يعرض على قناة “أون إي”. وقالت أنغام: “أنا بحب عمرو دياب جدًا، وبحب تجربته ونجاحه واستمراره، ولازم كلنا نتعلم منه ومن أسلوبه في إدارة موهبته الفنية”. وأضافت: “حفاظ عمرو دياب على نفسه وصحته وموهبته درس لكل واحد فينا لازم ياخد باله منه، وعمرو قامة كبيرة كلنا لازم نفتخر بيها في مصر”.

الكلمات الدليلية :| |

مقالات متعلقة