في 6 خطوات فقط أشعلي نار حبه مجددا

 

في 6 خطوات فقط أشعلي نار حبه مجددا

في 6 خطوات فقط أشعلي نار حبه مجددا

تعتمد العلاقة الزوجية الناجحة على استثمار كل الطاقة الحسية والنفسية بين الزوجين للوصول بالنشوة إلى أقصى مدى وكما تحتاج المرأة لإشعال رغباتها فإن الرجل أيضا تتطلب مشاعره الإثارة والتنوع في الطرق والادوات التي تخلق ممارسة افضل.

يقول الدكتور محمد نجاح اختصاصي الصحة النفسية والاستشارات الزوجية أن هناك 6 خطوات ضرورية لإشعال رغبة الزوج وتحقيق المتعة للطرفين وذلك باستثمار المرأة للحواس مثل البصر والكلام واللمس والشم والحركة والتفاعل النشط وذلك من خلال الاتي:
1- المتعة البصرية:
فالجانب البصري مهم للرجل لذا فعلى المرأة الواثقة أن تثير زوجها برؤيتها جميلة متألقة في الملبس والقوام والاثارة بمقومات الجسم والا تخاف المرأة السمينة من المواجهة فالزوج أثناء العلاقة تثيره كل المناطق حتى المترهلة وتصبح ذات تأثير رائع في تلك اللحظات، ويمكن أيضا استخدام الشموع والاضواء الرومانسية لإضفاء جمال أكبر على الجسم والتمتع بلحظات تغيير الملابس.
2- الإثارة الصوتية:
فالصوت الأنثوي الناعم يحرك مشاعر الرجل قبل وأثناء اللقاء، فالرجل يكره المرأة الخرساء التي تكتم متعتها واثارة رغباتها فلابد وان يترجم صوت المرأة لغة جسدها بلا تصنع أو مغالاة فالكلام المحبب للزوج يحول اللحظة إلى متعة حقيقية لا تنسى.
- الحركة والمداعبة:

فليست المرأة وحدها هي التي تحتاج للمداعبة بل الزوج أيضا وتخلى الزوجة عن مداعبة الزوج يجعله هو أيضا يدخل في العلاقة دون تهيئة مما يحول اللقاء بينهما إلى صورة باهتة بغير تشويق وينصرف عن مداعبتها.
4- التفاعل النشط:
وهو ما يحقق التناغم والحب للطرفين فعلى الزوجين أن يحاولا تكرارا بابتكار اساليب وأوضاع محببة واوقات مختلفة لتحويل العلاقة إلى حالة خاصة جديدة كل مرة.
5- حاسة الشم:
يجب على المراة استغلال حاسة الشم عند الرجل والتي من المعروف انها تلعب دورا فعلا في الاثارة وذلك باستخدام العطور المثيرة والابخرة ومستحضرات التطيب للمناطق الحساسة والابطين وتعطير الملابس الداخلية وجو الغرفة بالكامل.
6- التجديد المستمر:
إذا نجحت المرأة في أن تكون مختلفة بين الحين والآخر ستضمن أن زوجها سيكون دائمًا مخلصًا ومحبًا لها لأنه سيشعر بأنه متزوج امرأة واحدة لكن تساوي ألف امرأة. ولذلك فعليها أن تغير مظهرها باستمرار، لون شعرها وتسريحتها، وملابسها. المكياج والعطور لتكون الاجمل دائما وفى كل الاوقات.
الكلمات الدليلية :| |

مقالات متعلقة