كسر روتين العلاقة الزوجية من خلال 10 أفكار غير تقليدية

 

rtt

لعل ما من شيء يقتل العلاقة الزوجية بقدر الروتينية الممّلة التي تسهم في برود المشاعر وزيادة الضجر والتبرّم.

فيما يلي 10 أفكار غير تقليدية من شأنها كسر روتين العلاقة الزوجية:

- تخلّصا من التكنولوجيا لما لا يقل عن 24 ساعة: قوما بنزع أسلاك الكهرباء التي تصلكما بالعالم الخارجي من هاتف وتلفاز وكمبيوترات، واستعيضا عنها بالحديث والحميمية ولو لمدة 24 ساعة فقط لا غير.

- قوما بزيارة أماكن الطعام المفضّلة: استهلاّ الصباح بجلسة دافئة في المقهى الذي تحبّان وتناولا القهوة هناك ومن ثم قوما بتبضّع المأكولات وأعدّا عشاءً منزلياً فاخراً أو ارتادا مطعماً محبباً لكما. ستجدان الكثير من الأحاديث والاستمتاع.

- مارسا الألعاب: الطفولية منها وتلك الخاصة بالكبار. اركضا ولطّخا أيديكما بالألوان والعبا المونوبلي والشطرنج وابتكرا ألعاباً أخرى أيضاً. ستقضيان وقتاً مرِحاً وطفولياً.

- شاهدا فيلماً محبباً: اصنعا جواً رومنسياً في غرفة التلفاز من خلال الشموع والوسائد والبطانيات وشاهدا فيلماً رومنسياً محبباً.

- اذهبا في نزهة بالسيارة: اجعلاها نزهة جميلة في مكان يصعب السير فيه. اذهبا بالسيارة واستمتعا بالجولة الجبلية أو الصحراوية التي قصدتماها.

- طالعا الكتاب نفسه: اجلسا إلى جانب بعضكما البعض وطالعا الكتاب نفسه وتناقشا فيه.

- صندوق الذكريات: اصنعا صندوق ذكريات تضعان فيه تذاكر السينما وكرت العرس والصور والمتعلقات القديمة، وطالعاها سوياً حين تشعران ببرود ما اعترى العلاقة.

- اذهبا لمكان مزدحم واختفيا: ومن ثم قوما بالبحث عن بعضكما وسط الزحام. ستجدان الأمر طفولياً وومتعاً.

- استمعا للأغاني المحببة: التي كنتما تستمعان إليها أيام الخطوبة، أو ارتادا حفلاً غنائياً لنجمكما المفضّل واستعيدا الذكريات.

- اختارا مكاناً علوياً: مثل المنطاد أو التلفريك أو المطعم الذي يكون عادة في أعلى برج ما، وشاهدا المدينة من مكان علوي وتحدّثا والتقطا الصور.

الكلمات الدليلية :|

مقالات متعلقة