كيف تحوّل هاتفك الايفون إلى ريموت كونترول؟

 

ابل-3-225x400

كيف تحوّل هاتفك الايفون إلى ريموت كونترول؟

نجحت شركة ابل الأمريكية فى الحفاظ على مكانتها وقيمتها بين الشركات المختلفة، ووضع هواتفها ايفون فى منزلة لا يستطيع أحد على منافستها، حيث تخرج علينا فى كل يوم المزيد من التحديثات والتطبيقات التى تسهل على مستخدمى الهواتف الذكية من ابل العديد من الخدمات.

تطبيقات تسمح بربط الهواتف الذكية بأجهزة أخرى

كما ظهرت مؤخرًا العديد من التطبيقات التى تتيح الاستفادة من الهواتف الذكية فى استخدامات متعلقة بجهاز الكمبيوتر، وعلى سبيل المثال ذلك التطبيق الذى يحول هاتفك الاندرويد إلى مايكروفون تستخدمه مع جهازك الشخصى لإدخال الأصوات.

أما فى الآونة الأخيرة خرجت علينا مجموعة من التطبيقات التى تعمل على ربط الهواتف الذكية من ابل العاملة بنظام ios بأى أجهزة أخرى سواء الحاسوب الشخصى أو التليفزيون، حيث يمكن الآن لمستخدمى هواتف ايفون تحويل أجهزتهم إلى جهاز للتحكم بأجهزة التليفزيون سامسونج من خلال تطبيق JustABlip المجانى.

كيف يتم اتصال الهاتف الذكى بالتليفزيون؟

المتعارف عليه أن أجهزة التليفزيون الحديثة تدعم تقنيات كثيرة للاتصال بالهواتف الذكية من أمثال البلوتوث والواى فاى، وهو الأمر الذى أفسح المجال أمام العديد من التطبيقات للاستفادة من هذا الربط، إلا أن تطبيق JustABlip الجديد يسمح لمستخدميه حفظ زر لفتح قناة بعينها، وكذلك إمكانية إضافة widget خاصة بالتحكم بالتليفزيون حتى من غير الحاجة لفك قفل الهاتف أولا.

ابل-3-225x400 ابل-2-225x400

الكلمات الدليلية :| |

مقالات متعلقة