لا تقلقي من مشاكل البشرة قبل يوم الزفاف!

 

28009_large

من المؤكد أن البشرة ستكون سرّ إطلالتكِ الجميلة والمُبهرة في يوم زفافكِ، لذا فمن الطبيعي أنكِ تصبين جزءاً كبيراً من إهتمامكِ للعناية بها، من تنظيف وتقشير وترطيب وتفتيح وغيرها. الا انه من الممكن أن تتفاجئي يوم الزفاف وعند استيقاظك من أن مشكلة بسيطة أو كبيرة قد اصابت بشرتك.

الأمر هنا يتطلب حلولاً سريعةً لمشاكل البشرة الطارئة، وحتى لا تفقدي أحد أسباب جمالكِ في مثل هذا اليوم، نقدّم لكِ الحلّ لتتصرفي بالشكل الصحيح.

ظهور البثور وحب الشباب

إن أفضل الحلول في حين ظهرت هذه المشكلة على بشرتكِ يوم زفافكِ هي إستخدام الكونسيلر أو كريم خافي العيوب الخاص بنوع بشرتكِ، لأن البثور والحبوب مشكلة طارئة ولا تُنذر الشخص قبل ظهورها.

مشكلة الهالات السوداء تحت العينين

الحلّ الأمثل يكمن أيضاً في طريقة المكياج، لذا إلجأي إلى خبيرة تجميل تعرفينها سابقاً حتى تستطيع إخفاء أي مشكلة في بشرتكِ وخاصة التعب والإرهاق التي قد تتعرضين له في الآونة الأخير التي تسبق حفل زفافكِ.

مشكلة إنتفاخ الجفون

هذه مشكلة طبيعية نتيجة سهركِ في الفترة الأخير، خاصةً الليلة التي تسبق حفل زواجكِ، لكن لا تقلقي لأن الحل بسيط جداً، كلّ ما عليكِ فعله هو وضع قطعتين من القماش النظيف والمبلّل بماء الورد البارد فوق عيّنيكِ لمدّة ربع ساعة فقط.

لا تقلقي أبداً لأن مثل هذه المشاكل حلولها بسيطة فقد تحتاج إلى المواد الطبيعية وخبيرة تجميل ذكية تُساعدكِ على إخفائها ولن تنقص من إطلالتكِ أبداً

الكلمات الدليلية :| |

مقالات متعلقة