محمد شبانه ابن شقيق العندليب يفضح تامر حسنى ويكشف التفاصيل

 

2014-04-09_00315

أبدى محمد شبانه ابن شقيق الفنان الراحل عبد الحليم حافظ وكل عائلة العندليب غضبهم من حديث الفنان تامر حسنى لقناة الـmbc مصر، التي قال فيها إن عائلة حليم هم من طلبوا منه المشاركة في الاحتفال بعيد ميلاد الفنان الراحل، داخل بيته وعند مقبرته.

عائلة حليم وصفوا هذا الكلام بأنه عار من الصحة، وقال محمد شبانه : «هذا الكلام لا يمكن أن يصدقه عقل، وعار تماما من الصحة».

وكان تامر قال في برنامج «رحلة صعود» الذي كان يحكي سيرته الذاتية، إن عائلة حليم دعته هو والكاتب الصحفي طارق شحاتة مساعد رئيس تحرير مجلة الكواكب للاحتفال بعيد ميلاد المطرب الراحل داخل بيته، وبعد الانتهاء قاموا بوضع باقة من الورود على قبره.

شبانة أضاف في رده على هذه التصريحات: «حقيقة الأمر أن الصديق والكاتب الصحفي طارق شحاته فى عام 2008 ألح كتيرا لكي نسمح بقدوم تامر حسنى لبيت وقبر عمى عبد الحليم، وقبلنا بالأمر لأجل طارق شحاته –وقد كان– وهذا الكلام منشور في مجلة الكواكب لمن يريد التأكد من صحة الأمر.. إلاّ أن تامر قال إننا عزمناه في عيد ميلاد عبدالحليم “ياراجل حرام عليك، هو في ناس عاقلة بتعمل كده برضه بنحتفل بعيد ميلاد متوفى”».

وتابع: «عيب أوى الكلام ده، والكلام ده مش من شيم الكبار بل بالعكس يصغره ولو عنده ثقة بنفسه مكنش قال الكلام ده.. كما أنه عمل مرة ونزل نص صورة له بجانب نص صورة لعبد الحليم على الصفحة الخاصة به على الإنترنت، وإذا بمعجبينه يقولون له معلهش ياتامر احنا بنحبك وكل حاجة.. بس عبدالحليم حاجة وانت حاجة تانية خالص.. متقربش منه خالص” – وتامر عليه أن يتعلم من جيل الوسط المحترم -الأساتذة على الحجار ومحمد منير، ومن قبلهم هاني شاكر ومحمد ثروت ومن بعدهم عمرو دياب».

الكلمات الدليلية :|

مقالات متعلقة