نصائح لاختيار اللانجري الخاص بك لليلة الدخلة

 

30313_large

إن ليلة الزفاف أو ما يعرف بليلة الدخلة هي من الليالي التي تشعر الفتاة بالكثير من القلق حيالها، خصوصاً لجهة الملابس الداخلية التي سترتديها. لذلك، نقدم لك هذه النصائح حتى تعرفي كيفية اختيار اللانجري الخاص بك لهذه الليلة.

-البيبي دول: يعتبر البيبي دول من الملابس الأكثر رواجاً والتي يمكنها أن تساعدك على تخطي التوتر الذي تشعرين به في الليلة الأولى لزفافك. وهو سيكون خيارك الأنسب حتى تعتادي على فكرة وجودك في غرفة واحدة مع زوجك.

2-قميص النوم: قميص النوم هو أيضاً من الخيارات التي يمكنك اللجوء إليها في ليلتك الأولى مع زوجك، خصوصاً وأنها كالبيبي دول توفر لك الراحة ويمكنك أن تجدي منها ما هو طويل أو قصير أو حتى واسعة أو ضيقة.

3-التيدي: هو قطعة من اللانجري التي تشبه المايوه بقطعة واحدة ويمكنك أن تجدي منه ما يكون محتشماً وأيضاً ما هو مثير، بحيث يمكنك أن تختاري ما ترينه مناسباً لك ويشعرك بالراحة وعدم التوتر.

4-الكورسيه: إنه من أكثر أنواع اللانجري إثارة إلا أن طريقة التعامل معه تجعله من أكثرها صعوبة نظراً إلى صعوبة لبسه وخلعه. لذلك، في حال أردت شراء الكورسيه ننصحك بأن يكون لديه سحاب لتسهيل المهمة عليك.

5-إرشادات مهمة: لدى شرائك أي لانجري عليك التنبه إلى الحصول على تلك التي تشعرين بها بالراحة وأن لا تجعلك متوترة أو منزعجة. كذلك، فليكن التسوق لابتياع لانجري ليلة الزفاف قريباً من موعد الزفاف، نظراً لأنه يمكن أن تفقدي الكثير من الوزن لدى تحضير الزفاف. وفي حال كنت تخجلين من ارتداء اللانجري، فننصحك بالذهاب باتجاه تلك المصنوعة من الستان أو الحرير، إلا أن إثارتك ستبدو أكثر في حال اخترت تلك المصنوعة من الشيفون والدانتيل الشفاف.

الكلمات الدليلية :|

مقالات متعلقة