نهاية مسلسل رقم مجهول…..

 

تشهد الحلقة الأخيرة من مسلسل “رقم مجهول” حقيقة صاحب الرقم المجهول حيث يكتشف بطل المسلسل يوسف الشريف من هو السبب في قلب حياته رأسا علي عقب ، ويكتشف بان أخيه المصاب بحالة نفسية والذى يعالج بالمستشفي هو صاحب الرقم المجهول ، كما انه يجد نفسه في مكان مهجور بعد اختطافه .

كما يذهب “علي” الي النائب العام ليقدم بلاغ ضد مستشفي الدكتور الدميرى للأمراض النفسية ومجموعة جهات أخرى وعدة أشخاص في شبكة لتهريب العقاقير المخدرة تشمل سامح الصيرفي ومجموعة من الموظفين في كافة قطاعات الدولة نتيجة أخذ أموال مقابل أعمال مشبوهة مثل تزوير المستندات وغيرها، مقدما كل الأوراق التي تثبت صحة كلامه.

كما يتلقى “علي” اتصالا هاتفيا من مستشفى الدميري تخبره بأن أخيه إبراهيم قد فارق الحياة، ما يجعله يشعر بالحزن الشديد ويذهب لدفنه، وهناك يلتقي بياسين بدوي “محمود الجندي” بعد خروجه من السجن ويعرض عليه أن يترك مكتبه ويعمل محاميا مستقلا.

ويخرج خالد الصيرفي من السجن ويتعاون مع ياسين بدوي وإبراهيم الذي اتضح أنه لم يمت، ويبدأ في الاتصال من رقم مجهول بـتيسير “رامز أمير” للإيقاع به في عدة جرائم كما فعل مع علي، بعد أن ترك علي مكتب ياسين بدوي لتبدأ الدائرة من جديد.

مسلسل “رقم مجهول” بطوله يوسف الشريف، ادوارد، شرين عادل، محمود الجندى ، تأليف عمرو سمير عاطف ، إخراج أحمد نادر جلال .

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية – يوسف الشريف يكشف صاحب الرقم المجهول

الكلمات الدليلية :|

مقالات متعلقة