وائل الإبراشي يتعرض لهجوم عنيف بسبب سما المصري

 

وائل الإبراشي

وائل الإبراشي

تعرض الإعلامي المصري وائل الإبراشي، لوابل من الانتقادات والمهاجمة، بعد استضافته الفنانة الاستعراضية المصرية سما المصري، خلال برنامجه “العاشرة مساء” الذي يبث عبر فضائية “دريم2”، للحديث عن خوضها الانتخابات البرلمانية المقبلة.

مدحت شلبي مقدم برنامج “مساء الأنوار” على شاشة “إم بى سى مصر2”، شن هجوماص حاداً على الإبراشي لاستضافته سما المصري، ولما صدر عنها خلال الحلقة.

شلبي قال بعد أن أعرب عن مدى احترامه للإبراشي: مش معقول كل ما يُقدم عبر الشاشة يكون بهدف اجتذاب الجمهور فقط، حتى لو كان اللي بيقدم ده شيء لا قيمة له أو فيه إسفاف، مينفعش تجيب رقاصة على الهواء بصراحة، مش معقول أقعد 4 ساعات أتكلم على رقاصة تبقى عضو مجلس شعب ولا متبقاش.

وأضاف، “أمر لا يليق أن تقوم بجلب راقصة وتناقش هل يجوز أن تبقى عضو مجلس شعب أم لا، اللي حصل ده ما هو إلا “ريكلام” لراقصة.. حضرتك عندك وسائلك الرائعة إنك تجيب ناس تتفرج عليك، لكن متوصلش لدرجة الإسفاف إننا نتكلم عن رقاصة، وفي الآخر مش حتجيب عشرين صوت وهتخسر بس تاخد الشهرة، يا أستاذنا مينفعش تخلي مصر تتفرج عن رقاصة، ما أنا ممكن أجيب أراجوز جمبي وأخلي الناس كلها تتفرج، بس أكون كده مقدمتش قيمة، بل أكون قدمت إسفاف”.

كان وائل الإبراشي قد استضاف سما المصري في برنامجه للحديث عن خوضها انتخابات مجلس الشعب المقبلة، في حلقة أثارت الكثير من الجدل، واختتمتها المصري بتبادل السباب والشتائم مع الملحن المصري مصطفي كامل خلال مداخلة هاتفية له

الكلمات الدليلية :| |

مقالات متعلقة