السيسي يكشف عن اكتر مطربة يعشقها.. ” لاتعليق”

عبد الفتاح السيسي
عبد الفتاح السيسي

في آخر حوار تليفزيوني له، قبل فترة الصمت الانتخابي، توجه المرشح الرئاسي المحتمل المشير عبد الفتاح السيسي، بعدة نصائح إلى وسائل الإعلام، تمثلت تلك النصائح بداية في تنبيهم إلى تعاظم دور الإعلام في الفترة المقبلة، والدخول في الحرب بجانب القوات المسلحة لتصحيح المفاهيم لدى الرأي العام، ومساعدته فى توعية المصريين بالحاجة إلى العمل لتصحيح مسار الثورة المصرية.

السيسى أبدى اعتراضه على اتهامه بمطاردة رجال الأعمال الرافضين مساعدته فى الخروج بالدولة المصرية من الأزمة الاقتصادية الحالية، مكتفيا بقوله: “مش أنا اللي أعمل كده”، فضلا عن عدم تقبله لعدد من المصطلحات الشائعة إعلاميا وعلى رأسها «العسكر – تسول مصر- تطهير الداخلية- مطاردة رجال الأعمال».

وزير الدفاع السابق كشف قائلاً: كنت محظوظا بأمي.. فهي كانت شديدة الحكمة وشديدة الإيمان بالله.. وعلمتني التجرد، أي القدرة أن تحكم بموضوعية على الأمور.. حتى الآن لازلت أتعلم منها.. ذاكرا بعض اللقطات الخاصة بحياته الشخصية وتفضيله متابعة 5 مطربين على رأسهم السيدة أم كلثوم يليها العندليب عبد الحليم حافظ، والموسيقار محمد عبد الوهاب وفريد الأطرش وفايزة أحمد، مفضلا الاستماع دوما إلى أغنيات “أقبل الليل وغداً ألقاك” لأم كلثوم.

Comments are closed.