برنامج عناية بجمالك قبل الزفاف باسبوع

19868_large
رغم أنّه الأسبوع الأكثر ضغطاً في حياتك، يتطلب منك هدوء العالم بأسره ، ففيه يجب أن تكوني متيقنّة لكل خطوة لأنّ أيّام سبعة تفصلك عن حفل زفافك. ايكي خطّة متكاملة خلال تلك الفترة لتدركي كيفية العناية بجمالك بالصورة الأمثل. إتبعي النصائح بحذافيرها، وتأكدي من أنّ النتيجة ستفوق توقعاتك:
اليوم السابع: دعيه يوماً للرياضة الخفيفة، والجلوس مع الذات، وسط الطبيعة، أو في مكان هادئ، تنفسي الصعداء، وحضّري نفسك لأسبوع يجب أن يكون الأجمل، وليس الأكثر ضغطاً، فالراحة النفسية ستنعكس إيجاباً على صحّة بشرتك ونضارتها. إيّاك أن تفكري بأي تغيير جذري في شكلك الخارجي، كقص الشعر، أو تغيير لونه، فالأوان قد فات على هذه القرارات.

اليوم السادس: من الممكن أن تلجئي إلى تنظيف كامل للوجه، بشرط أن تكوني قد جرّبته سابقاً، ولكن من المهم أن تبتعدي على المواد الكيماوية والليزر، فبشرتك بحاجة أن تكون بمأمن من أيّة خطوة ناقصة ترتكيبنها بحقّها.

اليوم الخامس: يمكنك اللجوء إلى قناع للعناية للشعر، لأنّ فعاليّة خلطات الشعر يمكن أن تستمر لوقت طويل، ويجب عليك الإمتناع عن الإكثار من الملح، والتركيز بدقّة على النظام الغذائي المتوازن.

اليوم الرابع: زوي صالون التجميل للعناية بأظافرك وتنظيفها جيّداً، ورسم حاجبيك، واعرفي أنّها هذه الخطوات هي ليست الأخيرة قبل الزفاف، إلا أنّها توفّر عليك الوقت لاحقاً، وتظهرك بصورة أكثر إشراقاً على الصعد كافة.

اليوم الثالث: من الجميل أن تخرجي مع خطيبك إلى حفل عشاء رومنسي، يخفف عنكما الضغوطات معاً، ويشجعكما على الأيام المقبلة، بشرط العناية بأناقة إطلالتك، لتستعيدي الثقة بشكل كامل.

اليوم الثاني: زوري صالون التجميل، والجئي إلى جلسات أظافر اليدين والقدمين، وكافة تفاصيل العناية بالجمال، لا تطيلي السهر، ولا تقتربي من أي نوع أطعمة يصيب أمعائك بأي ألم.

وأخيراً، في اليوم الأوّل، اعرفي أنّه الأهم في حياتك، فتمتعي به!

Comments are closed.