بهذه الكلمات المؤثرة نعت شريهان سيدة الشاشة العربية الراحلة فاتن حمامة

شريهان
شريهان

جاء خبر وفاة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة كصاعقة على العديد من نجوم مصر والوطن العربي، حيث سعى كل منهم لحضور جنازة الراحلة فاتن حمامة والتعبير عن حبه لها.

ومن أبرز من عبروا عن مدى العلاقة القوية التي ربطتهم بالراحلة فاتن كانت النجمة المتألقة شريهان والتي كتبت بعض الكلمات المؤثرة لتنعى فاتن حمامة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

فكتبت شريهان : ” تبكيكِ طفولتي، ذكرياتي، تنعاكِ نظرتي لك، منذ أن كنت لا أعلم من هي هذه القيمة الإنسانية والفنية الإبداعية، التي أقابلها يومياً، ومن أنا سأكون؟ تنعاكِ من كنت تأخذين بيدها لتضعيها بجوار السائق لطريقها إلى مدرستها، تنعاكِ من عاشتك جارة وأماً وحبيبة وصديقة لأمي وأخي، تنعاكِ بنايتنا التي ولدت وكبرت فيها على يد كبار المبدعين، وأنا أيضاً لا أدري، وسبحان ربي، حتى أولى أعظم جوائزي في الطوق والأسورة تنعاك… ‘.

وأضافت :’ كنت أنت من تأخذ بيدي في مهرجان نانت بباريس، وتصفق لي، دون أن تدري شريهان أن قدرها جعلها تعيش مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة’ لتنهي حديثها قائلة:: ‘كنت وستظلين علماً مصرياً رائعاً مبدعاً، قيمة وشرفاً وكبرياءً، وقاراً للفن والإبداع المصري والعالم العربي، كنت وستظلين تاريخاً تتعلم منه أجيال وأجيال’.

Comments are closed.