حكاية 10 فنانين تزوجوا رغم اختلاف الديانة.. فهل إنتصر الحب؟

909

النجوم مثل جمهورهم تماماً، يواجهون العديد من المشكلات عند الارتباط بالنصف الآخر والتفكير في الزواج، ولكن ماذا إذا تعلق الأمر بالديانة؟
يرصد “مصراوي” فيما يلي 10 ثنائيات فنية، مصرية وعربية، واجهوا أزمة كبيرة عند الارتباط بأشخاص على غير ديانتهم ولكن الحب انتصر فيها علي كل العقبات ، تعرف على القائمة..
تحدت اللبنانية مايا دياب الجميع وتزوجت من رجل الأعمال الشهير عباس ناصر “المسلم” رغم اختلاف الديانة، وأنجبت منه طفلتها “كاي”، قبل أن يحدث الانفصال في 2015 .

لجأت كارول سماحة أيضا للزواج المدني من رجل الأعمال وليد مصطفى رغم اعتناقها للمسيحية واعتناقه للإسلام، ولكن تم الزواج بين الثنائي بالطريقة المدنية في قبرص، وأنجبت كارول من رجل الأعمال الشهير طفلتها “تالا” أواخر العام الماضي.

عرف الفنان يحيي الفخراني طريق الحب مع لميس جابر زميلته في كلية الطب، ولم ينظر الفخراني لاختلاف الديانة وقام بالزواج منها على الفور، واستمرت حياة الثنائي سنوات طويلة وحتي الآن، وقال الفنان الكبير أكثر من مرة في تصريحات صحفية وتليفزيونية أنه لم يشعر خلال مشواره مع زوجته باختلاف ديانتها “المسيحية”.

تزوجت الفنانة الاستعراضية نيللي، من المخرج حسام الدين مصطفى وهى في سن صغيرة، ولم يكن اختلاف الديانة فقط هو العائق الوحيد، وذلك لوجود فارق كبير من العمر، ولكن الزواج لم يستمر طويلاً وطلبت نيللي الطلاق بعد 3 أشهر فقط لاعتقادها إن الرومانسية هي فقط الثمه السائدة في الزواج.

وقع المنتج رمسيس نجيب في حب لبنى عبدالعزيز سريعاً بعد رؤيتها لأول مرة عام 1957، ولكن كان يتعين على المنتج الراحل التخلي عن ديانته المسيحية للزواج منها، وبالفعل قام بذلك وتزوجا على الفور وظهرت لبنى بطلة للمرة الأولى أمام الفنان الراحل عبد الحليم حافظ في فيلم “الوسادة الخالية”.

Comments are closed.