حيل سهلة التنفيذ لخسارة الوزن بسرعة

حيل سهلة التنفيذ لخسارة الوزن بسرعة
حيل سهلة التنفيذ لخسارة الوزن بسرعة

تسعي المرأة دائما للحصول علي جسما رشيقا بشتي الطرق والوسائل, فتتبع حميات مختلفة منها القاسي والذي يصعب الالتزام به, ومنها الذي يؤدي للنتائج المرجوة, او يلجأ البعض لإجراء جراحات للتخلص من الوزن الزائد, وما للعمل الجراحي من تداعيات خطيرة, إلا أن هناك حمية مضمونة النتائج وسهلة, ويعتاد عليها الجسم بسهولة, بالاضافة الي انها لاتقوم علي الحرمان .

فيمكنك فقدان وزنكِ  عن طريق تقليل كمية السعرات الحرارية التي تستهلكينها ولكن ليس بالطريقة التقليدية والتي تعتمد علي تقليل كمية الطعام, بل عن طريق استبدال بعض الأطعمة بغيرها والتي تحتوي علي سعرات حرارية اقل.
إليكِ مجموعة من الحيل البسيطة والتغييرات في طعامك والتي تساعد في فقدان وزنك الزائد:
– عليكِ أن تستبدلي الحليب كامل الدسم , بالحليب منزوع الدسم لإنقاص 70 سعرا حراريا في الكوب الواحد .
–  عليكِ بتناول لحم الديك الرومي بدلا من اللحم البقري لخفض 125 سعرا حراريا في الوجبة .
–  يعتبر المشي من الاشياء المفيدة , فالمشي لمدة ربع ساعة يوميا يحرق 100 سعر حراري , لذلك يمكنكِ المشي قبل الغذاء وحرق السعرات الحرارية في جسمكِ .
–  عليكِ بإستبدال وجبة من البطاطا المقلية بطبق من السلطة الخضراء , فذلك من شأنه ان يوفر عليكِ الكثير والكثير من السعرات الحرارية ؟
– المضغ البطئ للطعام طريقة رائعة لإنقاص الوزن , وذلك لأن الجسم يحتاج الي 20- 30دقيقة حتي يرسل إشارة الشبع الي الدماغ , لذا فأمضغي ببطء وسوف يشعرك بامتلاء قبل التهام المزيد من السعرات الحرارية بعكس الاسراع في البلع .

Comments are closed.