خناقة بين منة فضالى وزينة بسبب أحمد عز

16255_large
في الوقت الذي أكدت فيه الفنانة المصرية منة فضالي أنها ليست مع طرف ضد طرف، كشفت عن ثقتها في براءة الفنان المصري أحمد عز في قضية النسب الشهيرة التي رفعتها ضده الفنانة المصرية زينة.
منة دافعت عن عز قائلة: «أنا لست مع طرف ضد طرف ولكن أنا مع الحق وإذا كنت أدافع عن أحمد عز فهذا من منطلق أن عز لم يسمع أحد عنه شيء غير أخلاقي منذ بدايته وحتى الآن، كما أنه لم يثير المشاكل فى حياته الشخصية أو حتى في عمله وأنا أعرف أحمد عز جيدا فهو محترم وابن ناس وصادق جدا مع نفسه ومع جميع زملائه ولم يفعل شيئا يسئ لسمعته من قبل ولذلك أقف بجانبه وأسانده لأنه زميل وصديق وأخ وأعرفه جيدا وأعرف عن عز أنه لن يفعل مثل هذه التصرفات لأنه شخص فاهم جدا وعاقل وأثق في تصرفاته».

الفنانة التي تشارك أحمد عز بطولة مسلسله الجديد «إكسلانس» كشفت عن حديثها معه حول قضيته مع زينة، ونقلت حوارهما بقولها: «نعم قولت له لماذا تقف صامتا هكذا؟! فى ظل حملات التشوية على سمعتك فقال لي ليست من أخلاقي أن أفضح أحد هذا هو أحمد عز رجل محترم ولن يتحدث عن مشاكل أحد مع العلم أن عز لديه الكثير لقلب موازين الأمور فى قضيته مع زينة ولكنني أثق فيه واحترام صمته وان شاء الله سوف تظهر الحقيقة ولا أحد يعرف ما سوف يحدث غدا».

أما عن موقفها من زينة التي هاجمتها نتيجة تأييدها لعز فأوضحته قائلة: «لم أرد عليها لأنني لست متفرغة للرد على أحد لأنني أركز فى عملي ولن أركز مع أى شيء أخر وزينة ليست صديقتي وقد عملنا مع بعض مرتين وتربيتي وأخلاقي تمنعني من الرد عليها وأنا أكبر من أني أهاجم أو أقوم بالرد على أحد «قل أدبه علىّ»، وعموما ربنا يسمحها وأطالبها بالتركيز في عملها وبيتها وأطفالها أولى من الهجوم على الناس فإذا كنت أدافع عن زميلي أحمد عز فهي لديها من يدافع عنها أيضا لماذا لم يهاجهم أحد».

Comments are closed.