فاروق الفيشاوي: نادم على عدم الزواج من ليلى علوي ويكشف رأيه فى برامج رامز جلال

2013-07-23_00117
أكد الفنان المصري فاروق الفيشاوي أن كل الأخبار التي روجت لارتباطته بالنجمتين معالي زايد، ونيرمين الفقي مجرد شائعات، وأنه لم يفكر في الزواج منهما.

الفيشاوي اعترف أنه نادم على عدم إكمال مشروع الزواج بينه وبين الفنانة المصرية ليلى علوي، وذلك خلال حلوله ضيف على برنامج «ليلة» مع المذيعة المصرية سمر يسري، كما لفت إلى أنها مازال يحتفظ بعلاقة طيبة مع زوجته السابقة سمية الألفي والده ابنه أحمد الفيشاوي.

وبالرغم من أنه سبق ووافق على عرض حلقته في برنامج المقالب «رامز عنخ أمون»، إلا أنه شدد على كرهه لهذه البرامج، وقال: «أنا لا أحب برامج المقالب، وبعتبر هذه المقالب نوع من الهزار السخيف، وأنا لم أكن أعرف بالمقلب الذي أعده لي رامز جلال في برنامج رامز عنخ أمون العام الماضي وقبلت بإذاعة الحلقة لأني صورتها، وأنا لم أتأثر بالمقلب لأني لا أخاف، ولكن تأثري كان بسبب الوطواط لأني لا أحبه».

الليلة البيضاء في حياة فاروق الفيشاوي كانت عندما قرر العلاج من الإدمان، وكذلك اعتبر ليلة ولادة ابنه أحمد من أجمل ليالي حياته، بينما اعتبر الليلة التي قضاها في الحبس على خلفية اتهامه بتوقيع شيكات من غير رصيد ليلة سوداء في حياته.

Comments are closed.