قتيل الساحل ”شاذ جنسياً”.. والمتهم يروي تفاصيل الحادث

تيل الساحل ''شاذ جنسياً''..
تيل الساحل ”شاذ جنسياً”..

كشفت مباحث القاهرة، لغز العثور على جثة عاطل أسفل كوبري الساحل، حيث تبين أنه ”شاذ جنسياً”، وعلى علاقة بشخص آخر، تخلص منه بسبب إلحاحه المستمر على ممارسة ”اللواط” معه.

تلقى الرائد علاء الدين محمد، رئيس مباحث قسم شرطة الساحل، بلاغاً من شرطة النجدة، بالعثور علي جثة غريق أسفل كوبري الساحل، وبالانتقال تبين أن الجثة لـ( ن.ج.م) 36سنة، عاطل ومقيم بدائرة قسم شرطة روض الفرج، سابق اتهامه في قضية ”سلاح ناري” ووجدت به 6 طعنات بمنطقة البطن والصدر والجانب الأيمن، وعثر معه على صورة ضوئية لبطاقته الشخصية ، ومبلغ مالي 35 جنيه.

وأمر اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة ، بتشكيل فريق بحث، أشرف عليه العميد ناصر حسن، مفتش مباحث شمال القاهرة، وضم الرائد     معتز أسامة، مباحث الساحل، و النقيبين مراد جمال، مازن جمال الدين، الضابطين بوحدة مباحث قسم شرطة روض الفرج.

وأسفرت جهود البحث ، بالاشتراك مع قطاع مصلحة الأمن العام، إلي أن المجني عليه شاذ جنسيا ، وأنه على علاقة شذوذ بـ(أ.ز.أ) 33سنة، عاطل ، ومقيم بامبابة، وأنه وراء ارتكاب الواقعة، وأن شقيق المتهم (ر.ز) 38 سنة ،عامل، على علم بارتكاب شقيقه للحادث، وباستدعائه ، أكد مشاهدته لشقيقه المتهم مرتديا ملابسه وعليها أثار دماء، وعند سؤاله، اعترف له بارتكاب الواقعة.

وتمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم ، وقالت التحقيقات إنه اعترف باعتياده ممارسة الفجور مع المجني عليه، إلا أن الأخير كان دائم الإلحاح لممارسة الرذيلة معه في الفترة الأخيرة، فخطط للتخلص منه ، ويوم الحادث ، اتصل به تليفونيا، واتفقا على التقابل بمنطقة وسط المدينة، ثم توجها إلى كورنيش النيل، أسفل كوبري الساحل.

وفور وصولهما، طلب ممارسة الفجور معه، فغافله واستولى على سلاح أبيض ” مطواة كانت بحوزته ” وتعدى عليه بعدة طعنات، أحدثت إصابته التي أودت بحيات.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

Comments are closed.