مصورة أمريكية تلتقط لحظات اصطدام الأشياء بوجهها

2014-03-08_00217
على الرغم من صعوبة الطريقة التي التقطت بها المصورة الأمريكية وطالبة الدراسات العليا”كاجا سترايومنز, لكنها قررت أن تلتقط بعض الصور المضحكة لنفسها حبا للتصوير.

وأظهرت”كاجا” بعض الصور المجنونة لنفسها أثناء اصطدامها العديد من الأشياء العشوائية بوجهها, وذلك بطريقة رشيقة تحمل معها الكثير من التعبيرات الرائعة.

التقطت”كاجا” صورا أثناء اصطدامها بعلبة فراولة أو بكرة سلة، حيث تظهر هذه الصور الأثر الناتج عن الاصطدام، إلا أن أبرز ما يميز هذه الصور هو تركيز أعينها فى الكاميرا دون إعطاء أى اهتمام لما يصدم وجهها، حيث تثير نظرة احتمالها لكل ما يصطدم بها، إعجاب من يرى الصور، وفقا لما ذكرته صحيفة “الديلى ميل” البريطانية.

صور “كاجا” تشبه فى شكلها تمثيلا مرئيا لطقوس معينة، خاصة فى تلك اللحظة التى تأتى إلى الإنسان فكرة معينة، وكأنه ضرب بالطوب أو الأحذية، أو حتى الكور الرياضية.

ووفقا لحسابها على “فليكر”، فإن بعض من هذه الصور تخفى وراءها أفكارا، فمثلا “مكشطة الجليد” هى عبارة عن تعبير عن أن ألوان الخريف الجميلة التى تظهر فى الأشجار حولها، هى فى الأساس عبارة عن علامة على بداية فصل الشتاء.

الجدير بالذكر أن “سترايومنز” كثيرا ما تسافر، ولها الكثير من الصور الشخصية الرائعة وصور الرحلات نفسها، ولكن على الرغم من ذلك، فإن صور “الاصطدام” الشخصية، ليست سوى جزء صغير من تجربة التصوير التى تعلمتها.
aJcuzxf

67

68

69

70

71

72

Comments are closed.