5 طرق مضحكة لتعترف بالحب لمن تحب

 

5 طرق مضحكة لتعترف بالحب لمن تحب

هل تجد أنه من الصعب أن تعترف بالحب ، وتشعر بالخجل في نطق كلمات الحب علي مسامع الحبيب ، لا تقلق فقول كلمة أحبك ليست مهمة صعبة ، فكل ما تحتاج إليه هو بعض الشجاعة في كلام الحب والقليل من الابداع والرومانسية ، هناك طرق طريفة ومضحكة لقول كلمة الحب ببساطة لأول مرة ، والطرق الطريفة عند الاعتراف بالحب تبدد المخاوف وتمنحك بعض الشجاعة.

حين تجد الحب مع شخص ما فأن تجد معه الضحك والمرح في جميع الاوقات في الأزمات وفي اوقات الرخاء ، وهذا هو مصدر السعادة الأبدية ، فالفكاهة تضيف إلي الحب معاني جميلة ، وفي النهاية عندما تريد الاعتراف بتلك الكلمة (أحبك) يمكنك أن تقولها بطريقة جديدة وغير معتادة تزيد من دعم مشاعر الحب بينكم ، وتبعث علي الضحك إليكم خمس طرق جديدة وطريفة لتقول أحبك لمن تعشق.

فيديو شخصي

واحد من أكثر الطرق المضحكة في الاعتراف بالحب هي تصوير فيديو شخصي لك ، كل ما تحتاج إليه كاميرا الفيديو أو حتى عن طريق الهاتف النقال وجهاز كمبيوتر ، يمكنك أن تبدأ بالغناء ومن المفضل أن تغني بطريقة مضحكة أغنية شعبية ، وفي النهاية تقول ما تشعر به من حب في كلمات بسيطة ودون تعقيدات ، وتأكد من أنها سوف تضحك من كل قلبها حين تسمع غنائك.

حلاقة رأسك

يمكن للرجال حلاقة رؤوسهم من المؤخرة ويكتب عليها أحبك ، طبعا ستستعين بحلاق ماهر ليقوم بالمهمة ، وفي حالة عدم قبول كلمات الحب من حبيبتك ، يكفيك أن قصة شعرك ستصبح موضة بين الشباب ، ولكن فالتأمل أن تقدر تضحيتك بخسارة شعرك لتعترف لها بالحب.

أدهن جسمك

من أشد الطرق أضحاكا أن تقوم برسم جميع أنحاء جسمك بكلمات الحب وطبعا لا ننصح بفعل ذلك وأنتم في أماكن عامة بل هي نصيحة للمتزوجين فقط وحين يري / تري ماذا فعلت ستحصل علي ضحكة من القلب ، ومساعدة في إزالة أثار الحب عن جسمك.

كتابة الشعر

ستقول لا أعرف كتابة الشعر ، سأقول لك نعم وهو المطلوب ، عبر عن مشاعر الحب في داخلك بكلمات بسيطة ، أو أرتجل ن ولا أنصح بالاقتباس ، فالمرأة سمعت كل كلمات الحب الموجودة في الاغاني وحفظتها عن ظهر قلب ، لذلك عبر عن الحب بأسلوبك وما يقوله قلبك بكلمات خفيفة تجعلها تبتسم ، ولو ضحكت فقد حصلت علي قلب حبيبتك بكل تأكيد.

 

الكلمات الدليلية :| | | |

مقالات متعلقة