6 عادات تقتل الرغبة في العلاقة الحميمة

 

6 عادات تقتل الرغبة في العلاقة الحميمة

6 عادات تقتل الرغبة في العلاقة الحميمة

هناك بعض العادات أو الممارسات التي نقوم بها في حياتنا اليومية تقتل الرغبة في العلاقة الحميمة عند الرجل والمرأة على حدّ سواء من دون أن يشعرا بذلك، إليك لائحة بها وحاولي تجنّبها فوراً لتنعمي بعلاقة زوجية سعيدة:

1- الكحول
يسبب الكحول خمول الحواس إذا شرب المرء أكثر من كأس. بالإضافة إلى ذلك، إذا تم تناولها بانتظام تخفّف الكحول قوة الحيوانات المنوية.
2- الأدوية

تسبّب العديد من الأدوية الشائعة (التي تكافح الرشح خاصة) النعاس بشكل طفيف. فحين ينصحك الطبيب بعدم استخدامها إذا كنت ستقودين السيارة أو تشغلين آلات خطيرة، لا تستخدميها أيضا إذا رغبت بإغواء شريكك

- المبيدات

تضعف المبيدات الحيوانات المنوية وتسبّب العديد من حالات العقم لدى الرجال. اغسلي الفواكه والخضروات جيّداً وتناولي العضوية منها.
4- الفياجرا
تعمل الفياجرا على الآلية الجنسية لدى الرجل، ولكن الرجال ليسوا آلات. فهم بحاجة للشعور بالرغبة في الآخر، رغبة نابعة من الداخل، وليس عن طريق دواء ما. وبالتالي إذا كانت فوائد العديد من المواد المثيرة للرغبة ليست مثبّتة طبيّا دائماً، فلها سحر الغموض وأكسير الحب.إذا قدّمت لزوجك الحساء مع الزنجبيل فقد لا تعلمين أبداً سبب شعوره بالطاقة والحيوية… أنت أم الرحيق الغريب؟ ومع الفياجرا تعرفين ذلك تماماً.
5- الشدة والتوتر
ليست تلك مادة، ولكنها عامل مهم في انخفاض الرغبة. فمن المستحيل ممارسة الجنس في ظروف جيدة حين يشعر الإنسان بالنعاس أو إذا كان لديه مشكلة ما في العمل، أو الأسوأ إذا كان يراقب عقارب الساعة.
6- التلفزيون
نحن مشغولون جداً خلال النهار، والليل قصير للغاية. ولكن إذا تسمًرت أمام التلفزيون من الساعة الثامنة والنصف مساء، من المؤكد أن حواسك ستغفو أمام الشاشة. لذا أضيئي بعض الشموع لإيجاد بيئة جميلة.

 

الكلمات الدليلية :| |

مقالات متعلقة