7 أمور غريبة جداا يجدها الرجال جذّابة في النساء

 

7 أمور غريبة جداا يجدها الرجال جذّابة في النساء

7 أمور غريبة جداا يجدها الرجال جذّابة في النساء

قد تعرف المرأة الكثير من الأشياء أو التفاصيل في شخصيتها و يجدها الرجال جذّابة و لكنّها قد تجهل أنّهم يجدون بعض الأمور الغريبة في شخصيتها جذّابة أيضاً. إنّ بعض الأمور قد تبدو غريبة بالنسبة إلينا نحن النساء إلّا أنّ الرجال يجدونها رائعة بالفعل. على المرأة أحياناً أن تكتشف ما هي هذه الأمور الغريبة كي تقوم بها وتطورها.

نكشف لك دائماً الكثير من النواحي الخفية في الرجل لتعرفي كيفية التعامل معه، فإليك هذه الأمور الهامّة التي يجدها الرجل رائعة و جذّابة في المرأة.

1. الخوف
إنّ الخوف هو الأمر الأوّل على لائحة الأمور الغريبة التي يجدها الرجال جذّابة. يحبّ الرجل أن تكون المرأة خائفة بعض الشيء و يمكنك أن تفهمي أكثر الآن بعض التصرّفات الغربية التي يقوم بها الرجل من الآن فصاعداً إذا ما بيّنت لك هذا التصرّف. لا يحبّ الرجال أن تخاف المرأة كثيراً أمامهم و لكنّ رؤية القليل من الخوف يعطيهم الفرصة ليساعدوها و يواسوها ويؤدّوا دور الأبطال في إنقاذها من المخاطر حتى لو كانت أمور بسيطة، لذا فهم ينتظرون أن تخاف بشكلٍ أو بآخر.
. رؤيتها بحالتها الطبيعية

قد يفاجئ ذلك الكثير من النساء و لكنّ الواقع يُظهر أنّ معظم الرجال يعشقون المرأة حين تبذل الكثير من الجهود لتبدو جميلة من خلال لباسها و تسريحة شعرها أو وضعها الكثير من المكياج و لكنّهم أيضاً يحبّون المرأة و يجدونها جذّابة إن حاولت أن تبقى طبيعية. إنّ معظم الرجال يقولون إنّ ذلك يبيّن لهم من هي بالفعل. يمكنهم أن يروا المرأة من دون المكياج و الملابس الجميلة و الشعر الرائع جذابة أكثر من أي وقت

. وضعها للنظّارة

ربّما لم تعلمي بذلك و ربّما لن تفهميه إلّا أنّ الرجال يحبّون رؤية النساء و هنّ يضعن النظارات. يجد الرجال المرأة التي تضع النظارة جذّابة جداً لذا فليس من الضروري أن تضعي تلك العدسات اللاصقة بعد اليوم.
4. ارتداؤها للملابس الداكنة
يحبّ الرجل المرأة التي ترتدي ملابس أو عباءات داكنة اللون و يجدها جذّابة أكثر من غيرها خاصّة و أنّ الرجال بطبيعتهم يفضّلون بأنفسهم أيضاً ارتداء الملابس السوداء أو الداكنة التي لا تكون ألوانها فاتحة جداً و لعلّ مشاركة المرأة للرجل ما يحبّ تجعله مرتاحاً بعض الشيء.
. رؤية المرأة و هي تضع المكياج

يحبّ الرجال جداً أن يروا النساء و هنّ يضعن المكياج، قد يكون ذلك غريباً إلى حدّ ما بالنسبة اليك و لكنّه صحيح جداً و يعشق الرجل أن يرى أنّ للمرأة أسلوبها الخاصّ في وضع المكياج لذا لا تخافي بعد اليوم من وضع المكياج أمام زوجك

6. لكنتك في الكلام
تخجل الكثيرات منّا بسبب لكنتهنّ. من الطبيعي أن تشعري بالكثير من الخجل و أنت تتكلّمين إن كانت طريقتك في الكلام مختلفة عن الأخريات. ليس من المهمّ أن تكون لكنتك مختلفة عن الآخرين بحكم نشأتك سيحب الرجل سماعها منك للغاية.
7. التجاعيد
إذا كنت أنجبت ولداً فلا تخافي من التجاعيد في بطنك فعدد كبير من النساء يشعرن بذلك و لكنّ الرجل يحبّها. ربّما أنت لم تعرفي و لكنّها الحقيقة و هي تذكّره بأنّ المرأة حملت طفله. يحبّ أنك سمحت لجسدك بحماية ولده حتّى أتى إلى العالم و ترك على بطنك بعض الإشارات.
إنّها أمور مفاجئة بالفعل، فهل تجدينها أنت أيضاً كذلك؟!
الكلمات الدليلية :| |

مقالات متعلقة