7 مواقف اثارت جدلا وأشعلت غضب رواد مواقع التواصل من انتصار

 

3434667291439899252

أثارت الفنانة المصرية انتصار، حالة من الجدل مؤخرًا بعد إطلاقها عدد من التصريحات الجريئة خلال الحلقات الأولى من برنامج «نفسنة»، الذي تقدمه على فضائية «القاهرة والناس».

انتصار ، لم تكن هذه هي المرة الأولى التي أثارت فيها الجدل، فقد تم القبض عليها قبل فترة بمنطقة الدقي أثناء تواجدها داخل سيارة ملاكي بصحبة 3 أشخاص كويتيين وكانت في حاله سكر واضح، وتم تحرير محضر سكر لها.

كما كان لها قضية أخرى داخل أروقة المحاكم بعد أن قامت إحدى شركة التأمين برفع دعوى قضائية أمام محكمة جنوب القاهرة، وطالبت فيها بطرد الفنانة انتصار من شقتها، وذلك بعد قيامها باغتصاب بعض الأجزاء من المنافع العامة للعقار التابع للشركة وضمها إلى شقتها، وقضت المحكمة بطردها من شقتها.

انتصار، انضمت للفنانات اللاتي اتهمن النشطاء باهانة علم مصر بعد أن قامت بارتدائه خلال أحد عروض مسرحية «الكوتش».

كما نشر لها عدد من الصور التي وصفها الجمهور بأنها جريئة، وظهرت بها انتصار بعد شهرتها فقط حيث أنها لم تظهر بنفس هذه الملابس في بدايتها الفنية.

انتصار، واجهت العديد من الانتقادات بعد عرض «البلطجي» بسبب الألفاظ والشتائم التي استخدمتها، والتي دافعت عن نفسها قائلة: «إن الشتيمة كانت ضرورة ولا تجد أي مانع لها».

ومؤخرًا أثارت انتصار جدلًا كبيرًا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانها  مشاهدتها للأفلام الإباحية ومطالبتها الشباب الغير قادرين على الزواج بتصبير أنفسهم بمشاهدتها.

كما لم تقف على هذا التصريح فقط بل واصلت تصريحاتها الجريئة بعد أن طالبت البنات بالتباهي بمعالم أنوثتها وعدم إخفائها قائلة: «الأنوثة دي نعمة ووجهي المجتمع بأنوثتك، متمشيش قافلة كتافك وزمه على صدرك عشان محدش يشوف صدرك أو حتى الشنطة عليه وخايفة، الراجل دائما يمشى منطلق وعلى المرأة أن تمشى هي كمان منطلقة، وربنا خلق المرأة كدة عشان ترضع ودى نعمة».

الكلمات الدليلية :|

مقالات متعلقة